محلي

اتصالات الجزائر تطلق عرض جديد

موجه للمهنيين

أطلقت اتصالات الجزائر عرض جديد "Idoom Fibre محترف" الموجه للزبائن المهنيين، في شكل "حزمة تشمل اتصالا بالأنترنت بتدفق عالي جدا وخطا هاتفيا ثابتا" ويستفيد من خلاله الزبون من مكالمات مجانية وغير محدودة على المستوى المحلي والوطني فضلا عن تخفيضات على أسعار المكالمات الدولية، حسبما أفاد به أمس الثلاثاء بيان لهذه المؤسسة.

وأوضح المصدر ذاته، أن العرض الجديد موجه " للزبائن المهنيين على غرار الحرفيين بالمؤسسات الصغيرة جدا الجمعيات وأصحاب المهن الحرة عبر الشبكة الجديدة للألياف البصرية، وذلك بأسعار جيدة إلى جانب مزايا فريدة تسمح للمهنيين بالتمتع الكامل بخدمتي الهاتف والأنترنت".

ويتمثل هذا العرض --يضيف البيان ذاته -- "حزمة تشمل اتصالا بالأنترنت بتدفق عالي جدا وخطا هاتفيا ثابتا يستفيد من خلاله الزبون من مكالمات مجانية وغير محدودة على المستوى المحلي والوطني فضلا عن تخفيضات على أسعار المكالمات نحو الدولي"، وتقترح اتصالات الجزائر" صيغتين لفائدة زبائن عرض محترف وذلك اعتمادا على احتياجات الزبون من حيث سرعة التدفق 4 ميغا أو 8 ميغا".

فبالنسبة لعرض 4 ميغا يستفيد الزبون من مكالمات مجانية نحو المحلي والوطني ومكالمات بسعر 6.8 دج/دقيقة نحو المحمول بالإضافة إلى تخفيضات تصل إلى 30 بالمائة نحو الدولي الكل بسعر 4999 دج/الشهر " أما بالنسبة لعرض 8 ميغا فإن الزبون يستفيد من مكالمات مجانية نحو المحلي والوطني ومكالمات بسعر 6.8 دج/دقيقة نحو المحمول بالإضافة إلى تخفيضات تصل إلى 30 بالمائة نحو الدولي الكل بسعر 6999 دج/الشهر".

وأوضحت اتصالات الجزائر انه على الزبائن الراغبين في العرض أن يقوموا بتسديد مصاريف جهاز المودم وتكاليف التركيب وفقا لسعر العرض المعمول بهي شريطة إجراء اختبار الأهلية واحترام فترة الالتزام المقدرة بـ 12 شهرا".

وأبرز نفس المصدر، أنه من خلال إطلاق هذه العروض الجديدة "تسعى اتصالات الجزائر إلى الاستجابة لتطلعات واحتياجات زبائنها المهنيين على نحو أمثل ومرافقتهم في تحقيق نجاحاتهم وتحولهم الرقمي "، ولمزيد من المعلومات تدعو اتصالات الجزائر زيارة موقعها الالكتروني: (www.algerietelecom.dz) أو التواصل مع مستشار الويب عبر الصفحة الرسمية لاتصالات الجزائر على الفايسبوك: ww.facebook.com/algerietelecomgroupe

ح. س

 

من نفس القسم محلي