محلي

"اتصالات الجزائر" تؤكد التزامها بتعزيز شراكاتها مع الصحفيين

كرمت عدد من الإعلاميين بمناسبة اليوم الوطني لحرية الصحافة

كرمت مؤسسة "اتصالات الجزائر" سهرة الأربعاء إلى الخميس الماضيين بالجزائر العاصمة الصحفيين وذلك بمناسبة اليوم الوطني للصحافة حيث قدمت المؤسسة الجوائز لعديد الوجوه الإعلامية الجزائرية البارزة والمحترفة في الإعلام الالكتروني والسمعي البصري وكذا الصحافة المكتوبة.

وأكدت مديرة الاتصال والتسويق لـ "اتصالات الجزائر" إيمان بن زين في كلمتها التي ألقتها على هامش حفل التكريم على "أهمية اليوم الوطني للصحافة الذي أقره رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة يوم 03 ماي 2013"، مشيدة "بالاحترافية والمصداقية التي أصبحت تحظى بها الأسرة الإعلامية خاصة منها المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات".

وفي نفس السياق أكدت إيمان بن زين على "المرافقة الاعلامية التي اصبحت تحظى بها مؤسسة اتصالات الجزائر وسعيها الدائم لتوطيد علاقاتها مع الإعلام الجزائري وتعزيز هذه الشراكة"، وذكرت بن الزين أن "مجمع اتصالات الجزائر وبمختلف فروعه تعتبر وسائل الاعلام بمثابة شركاء حقيقيين ويرافقون كل أعماله ويساهمون في تطورها ".

وجددت مديرة الاتصال والتسويق لـ "اتصالات الجزائر" التزام المؤسسة "بتعزيز شراكاتها مع الصحفيين ومختلف الفاعلين في القطاع بجميع اطيافهم مثمنة الدور الكبير الذي تقوم به مختلف المؤسسات الاعلامية في التعريف بالمؤسسة وتحسين صورتها من خلال المقالات الصحفية التي تعبر في مجملها عن انشغالات زبائن المؤسسة".

وأشارت بن الزين أن "مجمع اتصالات الجزائر يواصل الاستثمار في موارده البشرية والمادية من أجل تقديم مجموعة واسعة من العروض والخدمات المبتكرة التي تستجيب لتطلعات زبائن اتصالات الجزائر"، معربة في ذات السياق عن "الدور الكبير الذي تقوم به وسائل الاعلام في سبيل التعريف بالمؤسسة".

ح. س

 

من نفس القسم محلي