محلي

الأمن الوطني يقود حملة وطنية للتبرع بالدم في صفوف أعوانه

تزامنا مع إحياء الوطني للتبرع بالدم:

أعطى صبيحة أمس الأحد ممثل المدير العام للأمن الوطني، المفتش العام للأمن الوطني، إشارة انطلاق المرحلة الثالثة للحملة الوطنية للتبرع بالدم في صفوف الأمن الوطني، من مستشفى الأمن الوطني لقليسين، بحضور رئيس الاتحادية الجزائرية للمتبرعين بالدم، ممثل عن الوكالة الوطنية للدم والأسرة الإعلامية.

بالمناسبة أكد ممثل المدير العام للأمن الوطني، أن هذه المبادرة الإنسانية أضحت تقليدا راسخا في صفوف الأمن الوطني، وأن هذه العملية النبيلة تأتي من منطلق حرص المديرية العامة للأمن الوطني إلى تجسيد قيم التضامن والتكافل وروح المسؤولية لدى أفراد الشرطة مع مختلف فئات المجتمع.

في هذا الصدد، سخرت المديرية العامة للأمن الوطني، بالتعاون مع الهيئات المعنية كل الإمكانات المادية والبشرية لإنجاح هذه العملية، من طاقم طبي وشبه طبي وسيارات إسعاف، كما خصصت مراكز لحقن الدم على مستوى جميع مقرات المديريات والمصالح العملياتية للأمن الوطني عبر التراب الوطني.

وعلى هامش انطلاق هذه الحملة التي ستستمر حتى يوم غد قام كل من رئيس الاتحادية الجزائرية للمتبرعين بالدم وممثل عن الوكالة الوطنية للدم، بتكريم المديرية العامة للأمن الوطني، لحرصها الدائم على مثل هذه المبادرات الإنسانية النبيلة التي عكفت على تنظيمها بشكل متواصل.

هذه العملية التضامنية التي مست كل مصالح الأمن المتواجدة عبر التراب الوطني، هي تجسيد لقيم التكافل والتعاون وروح المسؤولية التي يتميز بها رجال الشرطة الساهرين على ضمان راحة وأمن المواطن.

أيمن. ف

 

من نفس القسم محلي