محلي

"أوريدو" تُشجّع وتتمنى التأهل للوفاق السطايفي

عشية لقاء نصف النهائي لكأس رابطة أبطال إفريقيا

عشية مباراة العودة في إطار كأس رابطة أبطال إفريقيا، التي ستجرى هذا الثلاثاء بملعب 8 ماي 54 بسطيف، تُقدّم "أوريدو"، بصفتها الراعي الرسمي للوفاق الرياضي السطايفي، تشجيعاتها للاعبين والطاقم الفني والإداري للفريق وتؤكد دعمها الثابت لهم في هذه المباراة المُؤهلة للدور النهائي لهذه المنافسة القارية الهامة.

وحسب ما جاء في بيان صدر عن متعامل الهاتف النقال "أوريدو" تلقت "الرائد" نسخة منه فإن النسر الأسود سيلعب لقاء العودة للدور نصف النهائي لكأس رابطة أبطال إفريقيا يوم غد الثلاثاء من أجل بلوغ الدور النهائي للمنافسة الكروية الأكثر إثارة على الصعيد الإفريقي.

وفي رسالته التشجيعية للاعبين، صرح المدير العام لـ "أوريدو"، عبد اللطيف حمد دفع الله:" على غرار الملايين من مناصريكم، تفتخر "أوريدو" بتشجيعكم ومرافقتكم في هذه المباراة الحاسمة في ملحمتكم الكروية الرائعة، ونبقى كلنا إلى جانبكم للفوز وتحقيق حلم كل المناصرين برؤية الراية الجزائرية عاليا في سماء كرة القدم الإفريقية" هذا وتمنى ذات المسؤول التوفيق والنجاح والتأهل للنهائي إن شاء الله للفريق الجزائري.

وفي إطار استراتيجيتها التشجيعية للفريق السطايفي بمناسبة هذه المباراة الحاسمة، أطلقت "أوريدو" حملة اتصالية واسعة في ولاية سطيف عبر الإذاعة والإعلان الخارجي.

ح. س

 

من نفس القسم محلي