محلي

توقيف 5 تجار مخدرات ببجاية وتلمسان وحجز أكثر من 129 كلغ من الكيف

الجيش سلم 508 عربة من علامة مرسيدس لمؤسسات عمومية

أفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني، أمس أنه تم، بالرويبة بالجزائر العاصمة، تحت إشراف مديرية الصناعات العسكرية، تسليم (508) عربة من علامة مرسيدس- بنز، تضمنت (320) عربة من بينها حافلات وشاحنات متعددة المهام وسيارات نفعية لفائدة المديرية المركزية للعتاد بوزارة الدفاع الوطني مخصصة لنقل الجند، التصليح الخفيف، خزانات المياه والوقود، وشاحنات لإزاحة الثلوج وكذا (188) عربة لصالح مؤسسات اقتصادية مدنية عمومية وخاصة، مصنعة من طرف شركـة "SA-PPL-MB//SPA رويبة"والشركة الجزائرية لصناعة السيارات ببوشقيف ولاية تيارت.

وأضاف ذات المصدر أن هذه العملية تثبت مرّة أخرى قدرة المؤسسات الصناعية لإنتاج السيارات للجيش الوطني الشعبي على الاستجابة لطلبات زبائنها في الآجال المحددة، وذلك في ظل الاستراتيجية التي سطرتها وزارة الدفاع الوطني مع مختلف الهيئات والمؤسسات المعنية والهادفة إلى بعث وتفعيل الصناعة الوطنية وتصنيع منتوج ذو جودة ونوعية بمواصفات عالمية.

على صعيد آخر أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي في الساعات القليلة الماضية ببجاية تاجر مخدرات بحوزته 38,225 كلغ من الكيف المعالج، فيما ضبط عناصر الدرك الوطني وحراس الحدود 4 تجار مخدرات بحوزتهم 91,280 كلغ من نفس المادة بتلمسان، حسب ما أورده بيان آخر الاثنين لوزارة الدفاع الوطني.

وجاء في البيان، أنه "أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي ببجاية/ن.ع.5، تاجر مخدرات بحوزته (38,225) كيلوغرام من الكيف المعالج، فيما ضبط عناصر الدرك الوطني وحراس الحدود أربعة (04) تجار مخدرات بحوزتهم (91,280) كيلوغرام من نفس المادة بتلمسان/ن.ع.2 ".

وفي سياق متصل ضبط عناصر الدرك الوطني (1938) قرص مهلوس و(2555) وحدة من مختلف المشروبات بكل من أم البواقي/ن.ع.5 وعين موشنت/ن.ع.2، في حين تم حجز (25) قنطارا من أوراق التبغ بالوادي/ن.ع.4 ".

وداد. ع

 

من نفس القسم محلي