محلي

"أوريدو" تتمنى دخول موفّق لكل التلاميذ

تزامنا والدخول المدرسي 2018/2019

 

 

تُرافق "أوريدو"، المؤسسة المواطنة، التلاميذ في هذا الدخول المدرسي 2018-2019 وتتمنى لهم دخولا موفقا.

وتغتنم "أوريدو" التي رافقت الجزائريين طوال موسم الاصطياف، هذه الفرصة لتتمنى للتلاميذ الكثير من النجاحات مؤكدة عن إرادتها في تسهيل الحياة اليومية لزبائنها وذلك بوضع تحت تصرف التلاميذ الأدوات البيداغوجية الأكثر ابتكارا من أجل بلوغ الامتياز. 

في سياق بحثها المتواصل لتقديم الأفضل في التكنولوجيا النقالة لزبائنها، أطلقت "أوريدو" بالشراكة مع Likoul، مؤسسة رائدة في مجال التعليم عبر الإنترنت في الجزائر، " Likoul By Ooredoo " الخدمة التي تقترح أرضية خاصة بالدروس التدعيمية والتربوية، والسمعية البصرية، لتلاميذ الأطوار الابتدائية، المتوسطة والثانوية، ومتطابقة مع برنامج التعليم الوطني.

يجدر الذكر أن "أوريدو"، وبالتزامها القوي في ترقية قيم العلم والتربية، أطلقت خدمتها " Haya! iQraa " لتعلُّم اللغات عبر الإنترنت. هذا الحل مكيّف للأطفال والتلاميذ والطلبة والعمال والمحترفين الراغبين في تعلُّم لغة جديدة أو تحسين مستواهم في اللغات الأجنبية لاسيما: العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، الألمانية، الإيطالية، الهولندية، البرتغالية، الروسية، التركية، الصينية واليابانية.

كما يُمكن لزبائن Ooredoo الاستفادة أيضا من خدمات الجيل الرابع (4G) على شبكة حديثة وفعالة وعالية الجودة، تُغطي 48 ولاية، قادرة على دعم الطلب المتزايد على خدمات الصوت والبيانات حيثما كانوا في الجزائر.

وعيا منها بالأهمية التي يُمثلها الدخول المدرسي في حياة المتمدرسين، تُسجل "أوريدو" حضورها في هذا الحدث من خلال حملة اتصالية عبر مختلف الدعائم الإعلامية: الصحافة المكتوبة، والإعلام الالكتروني والقنوات الإذاعية والإعلان الخارجي.

ح. س

 

من نفس القسم محلي