محلي

الجزائر حاضرة في البطولة العربية لكرة الريشة بيروت

ضمن فئة لأقل من 15 و17 عاما

 

يمثل تسعة رياضيين الجزائر في البطولة العربية لكرة الريشة لأقل من 15 و17 عاما (ذكورا وإناثا) التي ستنطلق اليوم وتستمر حتى الـ 6 من شهر سبتمبر الحالي في العاصمة اللبنانية بيروت، بهدف الاحتفاظ باللقب المحصل عليه في النسختين الأخيرتين، حسب ما علم لدى الاتحادية الجزائرية لكرة الريشة.

وسيكون منتخب أقل من 15 عاما، ممثلا بخمسة رياضيين، بينما يضم منتخب أقل من 17 عاما، أربعة عناصر، وأوضح رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة الريشة، أمين زبيري قائلا:" سنخوض هذا الموعد العربي بهدف الاحتفاظ بلقبنا الذي توجنا به في النسختين الأخيرتين. لن تكون الأمور سهلة بحضور منتخب الأردن الذي ينشط ضمن القارة الآسيوية، والذي لا نعرف عنه أشياء كثيرة. أظن أن اللقب سينحصر بين هذين المنتخبين بالإضافة للمنتخب المصري".

ويضيف رئيس الهيئة الاتحادية ما يلي:" لقد خاض لاعبونا الشبان عدة تربصات تحضيرية بمركز تجميع وتحضير المنتخبات الوطنية بالسويدانية (الجزائر) استعدادا لهذه التظاهرة العربية. في لبنان، ستكون منتخباتنا الوطنية تحت إشراف مدربين وطنيين اثنين من أجل بذل كل جهودهما لتحقيق نتائج إيجابية"، بالإضافة للمنتخبات الوطنية، سيكون التحكيم الجزائري حاضرا بكل من جمال بوشفة وليلى خليلي.

نور الدين بهون

 

من نفس القسم محلي