محلي

مختصرات من الولايات

تبسة: وفات طفل والعثور على إثنين آخرين تاها بغابة الونزة

توفي أمس طفل يبلغ من العمر 14 سنة بعد أن صدمته سيارة سياحية على مستوى الطريق الاجتنابي بالماء الأبيض بولاية تبسة، وبحسب ما أفادت به مديرية الحماية المدنية، فإن الضحية كان على متن دراجة هوائية وقد نقل على جناح السرعة على متن سيارة إسعاف تابعة لذات المصالح، كما تم العثور في الساعات القليلة الماضية، على طفلين تاها في الغابة المحاذية لواد ملاڨ بالونزة في ذات الولاية، أين تمكنت ذات المصالح مع مصالح الدرك الوطني من العثور على  الطفلين (م. ح والبالغ من العمر حوالي 14 سنة و. م. أ البالغ من العمر 17 سنة) بعد تكثيف لعملية البحث.

 

عنابة: توقيف 3 أشخاص بحوزتهم كمية معتبرة من المخدرات 

استطاعت فرقة البحث والتدخل التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن ولاية عنابة، في الأيام القليلة الماضية من توقيف 3 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 24 و30 سنة، بحوزتهم 151 صفيحة من المخدرات بوزن إجمالي قدر بأكثر من 14 كلغ، حيث وبعد عملية التفتيش التي قامت بها مصالح الامن تم حجز الكمية المذكورة من المخدرات إضافة إلى مبلغ مالي من عائدات الترويج لها، ليتم بعدها اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتقديمهم أمام العدالة.

 

جيجل: مروحية الحماية المدنية تنقذ قارب علق في عرض البحر  

استطاع عناصر الحماية المدنية لولاية جيجل، من إنقاذ شخصين علقا في عرض البحر، حيث كانا على متن قارب متجهين نحو شاطئ منطقة العطاف ببلدية الميلية، وذلك بسبب هيجان البحر المفاجئ وارتفاع علو الأمواج ما أدى بهما الصعود فوق احدى الصخور، وبعد طلبهما النجدة استعملت الحماية المدنية مروحية تابعة لها لإنقاذهما، وقد تم تحويلهما نحو المصالح الاستشفائية لأجل تلقي الاسعافات اللازمة دون تسجيل أية خسائر مادية ولا بشرية.

 

تيارت: وفات شخصين وإصابة آخر في حادث مرور

توفي أمس شخصين وأصيب آخر في حادث مرور بولاية تيارت، حيث أفادت مصالح الحماية المدنية أن الحادث وقع ببلدية عين الحديد بذات الولاية، وهذا اثر اصطدام شاحنة ذات مقطورة من مع سيارة بمنطقة أولاد يحي التابعة لبلدية عيد الحديد على مستوى الطريق الوطني  رقم 14، أين تدخلت مصالح الحماية المدنية لنقل جثتي الضحيتين إلى مصلحة حفظ الجثث  بمستشفى فرندة، والمصاب إلى مصلحة الاستعجالات بنفس المؤسسة الاستشفائية، وبحسب ذات البيان، فإن المتوفين يبلغان من العمر 31 و39 سنة ،أما الجريح فيتراوح سنه 64 والذي كان على متن الشاحنة.

 

خ. س

 

من نفس القسم محلي