محلي
85 بالمائة من المواطنين راضون على الخدمات الشرطية
خلال الثلاثي الثاني من 2018
- بقلم جريدة الرائد
- نشر في 25 أوت 2018
أظهر استطلاع لسبر الآراء أجري على مستوى مقرات الشرطة عبر التراب الوطني خلال الثلاثي الثاني من سنة 2018، بخصوص مدى نجاعة الإجراءات التي وضعتها المديرية العامة للأمن الوطني المتعلقة بتقييم الخدمة العمومية الموجهة للمواطنين، والذي يهدف إلى قياس مدى رضا المواطن عن نوعية الاستقبال داخل مقرات الشرطة، حيث أظهر الاستطلاع أن 85% من المواطنين راضون على الخدمات الشرطية.
هذه الدراسة اعتمدت على نتائج استبيانات الوافدين لمقرات الشرطة، حول مدى رضاهم على نوعية الاستقبال حيث أعرب 81.56% من المواطنين رضاهم على نوعية الاستقبال، أما بخصوص مدة الانتظار داخل المقرات نجد أن 94.18% من المواطنين يرون أنها معقولة، في حين نجد أن 76.67% من المواطنين يرون أن حسن المعاملة والتوجيه وكذا جودة الإصغاء كانت لائقة ولبقة.
وداد. ع