محلي

مختصرات من الولايات

الجزائر العاصمة: انقطاع التزود بالمياه الشروب في 4 بلديات

ستعرف بلديات القبة، باش جراح، جسر قسنطينة، وبوروبة انقطاعا في التزود بالمياه الشروب هذا الثلاثاء، وحسب بيان لمؤسّسة سيال الأحد، فإنّه سيتمّ قطع المياه من السّابعة صباحا الى السابعة مساءا بسبب أشغال الصيانة على مستوى القناة الرئيسية بحي البدر، وسيتم قطع امدادات المياه جزئيا في كلّ من القبة، باش جراح، جسر قسنطينة، وأعلمت المؤسسة أنّها ستستأنف الإمدادات تدريجيا بعد الانتهاء من عملية الصيانة.

 

ميلة: تأجيل محاكمة عصابة أوهمت مواطنين بمنحهم تأشيرة المجاملة لأداء الحج

أجلت محكمة ميلة النظر في ملف شبكة احتيال على المواطنين وإيهامهم بمنحهم تأشيرة المجاملة لأداء مناسك الحج للأسبوع القادم، وتتكون الشبكة من ثلاثة أشخاص منهم منتخبة ببلدية ميلة وكذا فتاة في العقد الثالث من عمرها وزوجها الذين يتابعون بجرم النصب والاحتيال.

 

عين الدفلى: قتيل في حادث اصطدام سيارة بمنزل

تسبب حادث اصطدام سيارة بمنزل في عين الدفلى، في وفاة طفل يبلغ من العمر 13 سنة، وإصابة آخر يبلغ من العمر 40 سنة بجروح، في الساعات القليلة الماضية، الحادث نجم عن اصطدام سيارة سياحية بمنزل، ووفق بيان مصالح الحماية المدنية، تم تحويل الضحيتين إلى مستشفى مكور حمو بعين الدفلى واستنادا لذات المصالح، فإن الحادث وقع في حدود الساعة 13:20 على مستوى الطريق الولائي رقم 10 بمنعرج السقايا، بالمكان المسمى فرقة الفغايلية ببلدية عين الدفلى.

 

البليدة: هلاك شاب غرقا في حاجز مائي

لقي شخص مصرعه في الساعات القليلة الماضية غرقا على مستوى الحاجز المائي منطقة سيدي حماد بلدية مفتاح ولاية البليدة، وتدخلت مصالح الحماية المدنية لانتشال جثة الضحية الذي يبلغ من العمر 25 سنة ونقله نحو مصلحة حفظ الجثث بمستشفى مفتاح.

 

تمنراست: هلاك طفل ببركة مائية بعين الذبيب

تمكنت مصالح الحماية المدنية بتمنراست من انتشال جثة قاصر يبلغ من العمر 13 سنة، من بركة مائية تقع بعين الذبيب تبعد عن ولاية تمنراست بـ 15 كلم، فيما لا يزال البحث جاري عن ضحية اخرى جرفتها المياه بواد تين غاكلي.

 

سكيكدة: قتيل وجريحان في حادث مرور

لقي شخص حتفه فيما جرح اثنين في حادث مرور خطير نجم عن اصطدام حافلة لنقل المسافرين وسيارتين في مدخل مدينة الحروش ولاية سكيكدة، الحادث الذي نجم عن هذا الاصطدام تسبب في وفاة شخص صاحب سيارة من نوع “كامبوس” وجرح إثنين آخرين، وتدخلت مصالح الحماية المدنية لإجلاء الضحايا إلى المستشفى.

 

خ. س

 

من نفس القسم محلي