محلي

توقيف ثلاثة أشخاص تورطوا في قضايا إجرامية بقسنطينة وخنشلة

تم خلالها حجز أزيد من 6000 قرص مهلوس و3048 وحدة من المشروبات الكحولية

 توصلت مؤخرا قوات الشرطة من خلال عمليتين نوعيتين بكل من ولايتي قسنطينة وخنشلة من حجز كمية معتبرة من المؤثرات العقلية قدرت بـ 6170 قرص مهلوس من مختلف الأنواع، بالإضافة لكمية من الكيف المعالج، مع توقيف 03 أشخاص مشتبه فيهم.

 حيثيات العملية الأولى، التي نفذتها عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بقسنطينة، تمت على إثر توقيف مركبتين على متنها شخصين مشتبه فيهما، بعد إخضاعهما للمراقبة الإدارية والأمنية، تم العثور بداخلهما على كمية من المؤثرات العقلية قدرت بـ 4740 قرص مهلوس، ليتم تحويل المشتبه فيهما للمقر على ذمة التحقيق.

 أما مجريات العملية الثانية التي قامت بها عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بخنشلة تمت على إثر معلومات مفادها وجود شخص مشتبه فيه يقوم بترويج المؤثرات العقلية حيث يتخذ من مقر سكناه ملاذا لذلك، بعد تحديد هويته تم تنفيذ إذن بالتفتيش الذي أسفر عن حجز 1430 قرص مهلوس.

مواصلة لجهود مصالح الشرطة في التصدي لكل أشكال البيع غير القانوني لاسيما المشروبات الكحولية، تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بعين تموشنت من حجز كمية من المشروبات الكحولية كانت موجهة للبيع بطريقة غير شرعية.

وقائع القضية تمت على إثر معلومات مفادها وجود شخص يقوم ببيع المشروبات الكحولية بمقر سكناه، على إثر ذلك التمست الضبطية القضائية من الجهات القضائية المختصة منحها إذن بالتفتيش الذي أسفر عن توقيف المشتبه فيه، وحجز 3048 وحدة من المشروبات الكحولية غير المفوترة.

وداد. ع

 

من نفس القسم محلي