محلي

مختصرات من الولايات

بجاية: القبـض على المكنى "ديدين" بتهمة ترويج المخدرات بالقصـر

 

تمكنت عناصر أمن دائرة القصر التابعة لأمن ولاية بجاية من توقيف مروج مخدرات  من مدينة القصر مع حجز كمية من المخدرات .

  تفاصيل  القضية تعود إلى قيام عناصر الشرطة لأمن دائرة القصر بدوريات عبر إقليم الإختصاص و عند بلوغهم محطة عبور المسافرين شاهدوا شخص ينزل من مركبته و يتوجه مباشرة إلى سائق دراجة نارية ليسلمه قطعة من المخدرات و يلوذ بالفرار و عليه تم توقيف سائق المركبة متلبسا باستلامه القطعة و يتعلق الأمر بالمدعو/ م .ب 26 سنة و تم تحويله إلى مركز الأمن لتباشر عناصر فرقة الشرطة القضائية التحقيقات  معه  ، و عليه تم التوصل إلى كشف ومعرفة هوية سائق الدراجة النارية الفار و يتعلق الأمر بالمدعو/ ع .ن المكنى ديدين ليتم القبض عليه بعد وضع خطة محكمة  و بعد أخذ جميع الإجراءات و الإحتياطات المعمول بها في مثل هذه الحالات تمت عملية التفتيش بمسكنه و أسفرت العملية عن حجز كمية أخرى من المخدرات .

 

باتنة: حجز أزيد من 1100 وحدة من المشروبات الكحولية

        

  مواصلة لجهود مصالح الشرطة في التصدي لكل أشكال البيع غير القانوني لاسيما المشروبات الكحولية، تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بباتنة من حجز كمية من المشروبات الكحولية كانت موجهة للبيع بطريقة غير شرعية.

  وقائع القضية تمت على إثر توقيف شاحنة من الحجم الصغير على متنها ثلاثة أشخاص، بعد إخضاعها للمراقبة الأمنية والإدارية، تم العثور بداخلها على كمية من المشروبات الكحولية قدرت بـ 1140 وحدة من شتى الأنواع والأحجام، ليتم تحويل المشتبه فيهم والمحجوزات للمقر.

 

غرداية: قتلى وجرحى في حادث مرور بالطريق الوطني رقم 107


هلك أربعة أشخاص وأصيب تسعة آخرون بجروح في حادثي  مرور وقعا في الساعات القليلة الماضية بولاية غرداية. وأوضحت مصالح الحماية  المدنية للولاية بأن الحادث الأول وقع علي الطريق الوطني رقم 107 الرابط بين  ولاية غرداية و البيض علي بعد 140 كلم جنوب غرب مدينة متليلي إثر انحراف سيارة  سياحية عن مسارها وانقلابها تسبب في هلاك ثلاثة أشخاص و إصابة شخص بجروح  "بليغة". 

وتم نقل الجريح إلى مستشفى متليلي الأقرب إلى مكان الحادث من طرف أعوان  الحماية المدنية، فيما تم  تحويل جثث المتوفين البالغة أعمارهم بين 28 و 53 سنة   إلى مصلحة حفظ الجثث بذات المستشفى. 

خ. س

 

من نفس القسم محلي