محلي

سفيان هني: لم أندم على اختيار "الخضر" بعد تتويج فرنسا بمونديال روسيا

قال إن فشل المنتخبات العربية في كأس العالم الأخيرة لم يكن له علاقة بالصيام

أوضح الدولي الجزائري، سفيان هني بأنه لم يندم تماما على اختياره اللعب مع المنتخب الوطني، في تصريحات لوسائل الإعلام الروسية، وقال إن الجزائر خيار القلب، ولم أندم يوما على الالتحاق بصفوفها لتمثيل المنتخب إطلاقا-يضيف المتحدث-.

 

أشار سفيان هني بأنه لم يحزن على عدم انتظار فُرصته مع منتخب فرنسا، وذلك رغم تتويج الديّكة بكأس العالم الأخيرة التي أقيمت في الأراضي الروسية، وواصل يقول: أنا سعيد للاعبي المنتخب الفرنسي، رغم أني لا أعرفهم بصفة شخصية، ولكنهم قاموا بعمل كبير ويستحقون اللقب عن جدارة".

وأوضح في الأخير، بأنه كان مُشجعا وفيا للبرازيل وبدرجة أقل لبلجيكا خلال المونديال المُنقضي.

واعتبر الدولي الجزائري، بأن فشل المُنتخبات العربية في نهائيات كأس العالم 2018، لم يكن له علاقة بشهر رمضان الكريم كما روّج البعض، وتحدث لموقع سبورت 24 الروسي قائلا: "لا أظن بأن الصيام يؤثر على اللاعب وعلى مُستواه عموما، بتلك الصورة التي يعتقدها البعض".

وواصل: "فشل العرب في المونديال لا علاقة له بالصيام، وزملائي الذين شاركوا في دورة 2014 أكدوا لي بأنهم صاموا دون إشكال"، وختم تصريحاته بالتأكيد على أنه شخصيا الصيام بالنسبة إليه يزيده قوة من الناحية المعنوية، وقال: "صحيح أنه يتعبك قليلا، وفشل العرب لا علاقة له بشهر رمضان".

إلياس. ل

 

من نفس القسم محلي