محلي

13.6 مليون مشترك، 44.2 مليار عائدات لـ "أوريدو" في ظرف 6 أشهر

متعامل الهاتف النقال عزز آداءاته في السوق الوطنية بفضل"4 جي"

أول متعامل الهاتف النقال يوفر خدمات "4جي" في 48 ولاية

 

أعلن القائمون على متعامل الهاتف النقال في الجزائر "أوريدو"، عن النتائج المالية المحققة في السداسي الأول من السنة الحالية، حيث تم خلال هذه الفترة تعزيز تواجد متعامل الهاتف النقال في السوق الوطنية، خاصة بفضل تقنية" 4 جي " والتي جعلته أول متعامل هاتف نقال يغطي التراب الوطني بهذه التقنية.

وحسب ما أشار له بيان لمتعامل الهاتف النقال تلقت "الرائد" نسخة منه فإنه ومع نهاية السداسي الأول من السنة الحالية واصلت "أوريدو" الفرع الجزائري لمجموعة "أوريدو"، اداءاتها معززة بذلك مكانتها في السوق الوطنية للهاتف النقال.

هذه الحصيلة هي نتيجة الدينامية التسويقية التي تبنّتها المؤسسة، والتي ترمي الى الإجابة للطلب المتنامي لزبائنها، لا سيما من خلال تحديث شبكة التغطية 4 جي، المتوفرة في 48 ولاية، وعروضها4 جي بميزات للبيانات والمكالمات مبتكرة، فضلا عن إسهامها داخل المجتمع كشركة مواطنة ومسؤولة.

بالأرقام، بلغت إيرادات "أوريدو" (الجزائر) 44,2 مليار دينار جزائري خلال السداسي الأول لسنة 2018.

هذا وقُدرت الإيرادات المحققة قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء بـ 17,5 مليار دينار جزائري في السداسي الأول لسنة 2018، كما بلغت استثمارات "أوريدو" (الجزائر) خلال السداسي الأول من السنة الجارية 7,8 مليار دينار جزائري لاسيما في تحديث وتعزيز شبكتها للجيل الثالث والرابع، مقابل 3,5مليار دينار جزائري في نفس الفترة من سنة 2017، وبلغت قاعدة الزبائن 13,6 مليون مشترك الى نهاية جوان 2018.

هذا وتواصل "أوريدو"، هذا العام في توجيه سياستها التنموية نحو الرقمنة في سياق استراتيجيتها لتعميم الإنترنت ذات التدفق العالي لدى الجزائريين. استراتيجية قائمة على شبكة الجيل الرابع G4 منتشرة عبر كامل الولايات اﻟ 48.

وتعكس نتائج "أوريدو"، الجزائر للسداسي الأول من عام 2018 نجاعة استراتيجيتها الاستثمارية على المدى البعيد في الجزائر ورغبتها في تمكين الزبون الجزائري من الاستفادة من التفوق والخبرة التكنولوجية لمجموعة ذات بُعد عالمي.

ح. س

 

من نفس القسم محلي