محلي

"اتصالات الجزائر" تدعو زبائنها للاستفادة من خدمتها الجديد

بتسجيل طلب الحصول على خط هاتفي ثابت عبر شبكة الأنترنت

أعلنت، "اتصالات الجزائر" عن إطلاقها خدمة جديدة تسمح لزبائنها بتسجيل طلبات الحصول على خط هاتفي ثابت عبر شبكة الأنترنت وذلك قصد تحسين علاقتها بعملائها.

أفادت "اتصالات الجزائر"، أمس، في بيان لها تلقت "الرائد" نسخة منه أن "زبائن المؤسسة يستفيدون من هذه الخدمة الجديدة بالدخول على الموقع الالكتروني لاتصالات الجزائر "قسم طلب خط هاتفي ثابت" على الرابط www.algerietelecom.dz/fr/demande-na وملء استمارة التسجيل في الخدمة، بعد ذلك يتلقى الزبون رسالة الكترونية تؤكد له نجاح عملية التسجيل"، وأشارت "اتصالات الجزائر" انه "بفضل هذه الخدمة ترفع المؤسسة عن زبائنها عناء التنقل إلى الوكالات التجارية لتقديم طلب الحصول على خط هاتفي ثابت كما تطلعهم على نتائج دراسة الجدوى عبر البريد الالكتروني".

وذكر ذات المصدر انه "من خلال إطلاق هذه الخدمة الجديدة، تجدد اتصالات الجزائر مرة أخرى التزامها الدائم بتعزيز استراتيجيتها القائمة على التقرب أكثر من زبائنها من أجل تلبية تطلعاتهم على أحسن وجه".

وفي نفس السياق دعت "اتصالات الجزائر" زبائنها " زيارة موقعها الالكتروني أو التواصل مع مستشاري الويب عبر الصفحة الرسمية لاتصالات الجزائر على الفايسبوك أو الاتصال بمصلحة الزبائن على الرقم 12 أو التقدم إلى أقرب وكالة تجارية".

ح. س

 

من نفس القسم محلي