محلي

مختصرات من الولايات

تيسمسيلت: 5 جرحى في انقلاب سيارة بالطريق الوطني رقم 14

أصيب 5 أشخاص بجروح في حادث مرور وقع في الساعات القليلة الماضية بين بلدية عماري تيسمسيلت وحدود ولاية تيارت، وحسب مصالح الحماية المدنية فإن الحادث على مستوى الطريق الوطني رقم 14 بمنطقة ظهر الحجاج التابعة لبلدية عماري، وتمثل في انقلاب سيارة سياحية بمنحدر ما خلف إصابة 5 أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 33 و70 سنة، كانوا على متنها، وقد تدخل أعوان الحماية لإجلاء المصابين نحو مصلحة الاستعجالات الطبية بالمؤسسة العمومية الاستشفائية لتيسمسيلت، في حين غادر4 مصابين المصلحة بعد تلقيهم العلاج الضروري، فيما لا يزال المصاب الخامس تحت العناية الطبية الفائقة وفق مصدر طبي، ومن جهتها فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.

 

تبسة: اختناق شخصين بسبب احتراق 5 عدادات كهربائية

تدخلت عناصر الحماية المدنية لإخماد حريق 5 ﻋﺪّﺍﺩﺍﺕ ﻛﻬﺮﺑﺎﺋﻴﺔ ﻭأﺳﻼﻙ ﺗﻮﺻﻴﻞ ﺑﻌﻤﺎﺭﺓ 580 سكن بولاية تبسة، حيث ﺗﻢّ إﺳﻌﺎﻑ ﻭﺗﺤﻮﻳﻞ ﺷﺨﺺ ﻳﺒﻠﻎ ﻣﻦ العمر 46 سنة ﻭﺇﻣﺮﺃﺓ ﺗﺒﻠﻎ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻤﺮ 31 سنة، بعدما حدث لهما ضيق في ﺍﻟﺘﻨﻔﺲ ﺟﺮﺍء ﺍﻟﺪﺧﺎﻥ ﺍﻟﻤﻨﺒﻌﺚ، وتمّ ﺗﻘﺪﻳﻢ ﺍلإﺳﻌﺎﻓﺎﺕ الأﻭﻟﻴﺔ ﻓﻲ ﻋﻴﻦ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﻭﺗﺤﻮﻳﻠﻬﻤﺎ إﻟﻰ ﻣﺼﻠﺤﺔ ﺍﻻﺳﺘﻌﺠﺎﻻﺕ ﺍﻟﻄﺒﻴﺔ ﻋﺎﻟﻴﺎ ﺻﺎﻟﺢ ﺑﺎﻟﺠﺮﻑ ﺑﺘﺒﺴﺔ.

 

..جرحى في حادث مرور بالطريق الوطني رقمي 10

أصيب 5 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 10 بلدية الحويجبات بتبسة، الحادث تمثل في انقلاب سيارة سياحية أسفر عن 5 جرحى تتراوح أعمارهم بين 06 سنوات و47 سنة، وتدخلت مصالح الحماية المدنية ببكارية لإسعاف الضحايا، وتحويلهم إلى مصلحة الاستعجالات الطبية بمستشفى بوقرة بولعراس بكارية.

 

غليزان: قتيل وأربعة جرحى في اصطدام سيارتين بشاحنة

لقي شخص مصرعه وأصيب أربعة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع أمس أول بإقليم بلدية واريزان بغليزان، ونجم الحادث عن اصطدام ما بين سيارتين سياحيتين وشاحنة، مسفرا عن وفاة شخص (65 سنة) وإصابة أربعة أشخاص (بين 65 و74 سنة) بجروح متفاوتة الخطورة، وتمّ إجلاء الجرحى إلى مصلحة الإسعافات الأولية أحمد فرانسيس لوادي ارهيو، فيما باشرت المصالح الأمنية تحقيقا في ملابسات الحادث، من جهتها فتحت الجهات الأمنية المختصة تحقيقا حول ملابسات الحادث المميت.

 

القالة: انتشال جثة غريق من شاطئ مسيدا

انتشلت عناصر الوحدة البحرية للحماية المدنية، جثة الشاب "م. خ" 18 سنة ينحدر من ولاية تبسة، وذلك على مستوى شاطئ مسيدا بالقالة وهو شاطئ محروس، حيث تم تحويل الجثة إلى مصلحة الحفظ بمستشفى القالة، وقد فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا لتحديد أسباب حادثة الغرق.

 

خ. س

 

من نفس القسم محلي