محلي

"أوريدو" تسمح لزبائنها بالاستفادة من فايسبوك مجاني، تعبئات خاصة ومزايا أخرى

من خلال العرض الترويجي الجديد للجيل الرابع في 48 ولاية

تواصل "أوريدو"، المؤسسة الرائدة في التحول الرقمي في الجزائر، في تقديم الأفضل لزبائنها فيما يخص التكنولوجيا النقالة للتدفق العالي وبأسعار تنافسية وتطلق عرضها الترويجي الجديد "باك الجيل الرابع" (Pack 4G) صالح إلى غاية 07 أوت الداخل، والذي يسمح لهم الاستفادة من هاتف ذكي G4 من الطراز العالي مع ولوج مجاني للفايسبوك لمدة سنة، وكذا رصيد صالح لمدة شهرين مع العديد من المزايا للصوت والبيانات.

والاستفادة من هذا العرض حسب ما أشار له بيان لـ"أوريدو"، تلقت "الرائد" نسخة منه متاح فقط بـ 10.990 دينار، ولكل اشتراك في هذا العرض الترويجي الجديد، يستفيد زبون "أوريدو" من عدة مزايا للمكالمات والانترنت، وهاتف ذكي من نوع                 Lenovo B متطابق مع تقنية الجيل الرابع، ومن شريحة Haya! ومن تعبئتين   MAXY Internet 1000"، كل واحدة منهما صالحة لمدة 30 يوم (الأولى عند الاشتراك والثانية 30 يوم بعد الاقتناء). 

وابتداء من اليوم الأول للاشتراك، يستفيد الزبون خلال 30 يومًا من 4 جيغا أوكتي (Go4) من الإنترنت و2000 دج كرصيد صالح للمكالمات والرسائل النصية القصيرة (SMS) داخل الوطن ونحو الخارج وكذا من ولوج مجاني للفايسبوك وذلك حتى بعد نفاذ الرصيد.

كما يستفيد الزبون- حسب المصدر ذاته-، بعد الشهر الثاني من الاشتراك في "Pack 4G"، من التعبئة الثانية   لـ MAXY Internet 1000 مع 4 جيغا أوكتي (4Go) من الإنترنت و2000 دج كرصيد صالح للمكالمات والرسائل النصية القصيرة (SMS) داخل الوطن ونحو الخارج ومن ولوج مجاني للفايسبوك.

ويتيح عرض "Pack 4G"، لزبائن "أوريدو" الربط بالانترنت لمدة سنة كاملة، حتى بعد استهلاك الشهرين الأوّلين مع مزايا التعبئة لـ  MAXY ومجانية الولوج لفايسبوك، التي تبقى صالحة لبقية السنة، أي خلال 10 أشهر.Internet 1000   

هذا ويتوفر هذا العرض الترويجي الجديد في جميع فضاءات "أوريدو" ومحلات سيتي شوب (City-shops) وفضاءات خدمات "أوريدو" ونقاط البيع المعتمدة المتواجدة عبر كامل التراب الوطني.

ح. س

 

من نفس القسم محلي