محلي

"أوريدو" تُطلق القافلة الصيفية الترفيهية

تجوب كامل الساحل الجزائري

تلتقي "أوريدو" بزبائنها خلال هذا الصيف عبر الشواطئ وتطلق القافلة الصيفية Foot Club Beach التي تقترح برنامج غني وألعاب ترفيهية على شاطئ البحر.

ويتزامن انطلاق هذه القافلة التي وُضعت تحت موضوع كرة القدم مع الأجواء الحماسية لكأس العالم 2018 وتجوب الى غاية 15 أوت أهم شواطئ الوطن في 11 ولاية ساحلية ويتعلق الأمر بكل من منطقة الوسط: تيبازة (الميناء وشاطئ شنوة)، الجزائر العاصمة ( الكيتاني والصابلات) و تيزي وزو (ازفون).

وفي منطقة الشرق: بجاية ( تيغرمت، بوليمات ونسمة البحر Brise de Mer)، جيجل  ( كوتاما وميناء بوديس)،  سكيكدة  ( العربي بن مهيدي)  وعنابة  ( ريزي عامر وسيرايدي)، وفي منطقة الغرب : مستغانم ( سلمندر)، وهران ( عين الترك و الاندلوسيات)، عين تموشنت ( ماداغ 1) وتلمسان  ( مرسى بن مهيدي). 

سيتمكن المصطافون من الاستمتاع بأنشطة رياضية مختلفة في نادي  Beach Foot Club وحضور سهرات ترفيهية في فضاء "Village Night".

في كل محطة، تقوم "أوريدو" بنصب مُعدات الترفيه والتسلية لفائدة المصطافين على غرار المضامير التقنية، وألعاب التصويب الدقيق و Baby-Foot و التي تتيح للمصطافين فرصة عيش شغفهم بكرة القدم في أجواء مميزة وعائلية و المشاركة في مسابقات للفوز بعدة هدايا تحمل ألوان متعامل الهاتف النقال.

وسيتمكن المصطافون أيضا من اكتشاف عروض Ooredoo خصوصا، عرض   Sahla box والاستمتاع بخدمة الانترنيت لـ Ooredoo عبر مختلف العروض المتاحة في فضاء البيع.

ومن خلال هذه العملية الجوارية، تقترب Ooredoo من زبائنها وتشاركهم شغف كأس العالم ومتعه العطلة الصيفية في جو من البهجة والروح الرياضية.

ح. س

 

من نفس القسم محلي