محلي

"اتصالات الجزائر" الراعي الرسمي لمعرض إنجازات قطاع التكوين والتعليم المهنيين

تقام فعالياته بقصر المعارض الصنوبر البحري بالعاصمة

ترعى "اتصالات الجزائر" بصفة رسمية الصالون الوطني للتكوين والتمهين تحت شعار "معرض إنجازات قطاع التكوين والتعليم المهنيين 1999-2018 "، الذي انطلقت فعالياته أمس أول ويستمر حتى الـ 4 جويلية الحالي بقصر المعارض الصنوبر البحري وهذا بمشاركة معاهد ومراكز التكوين الوطنية.

حيث يعد هذا الصالون فرصة لتحسيس الشباب بمختلف ما يعرضه قطاع التكوين المهني والتمهين من تخصصات خلال الدخول المهني لدورة سبتمبر 2018، وكذا من أجل إبراز أهمية التكوين بهدف الاندماج في عالم الشغل والإمكانيات والوسائل من أجل الخروج باقتصاد وطني متنوع في مختلف القطاعات.

كما سيعرف هذا المعرض حسب ما أشار له بيان لـ"اتصالات الجزائر" تلقت "الرائد" نسخة منه مشاركة مؤسسات التكوين المهني كالمعاهد الوطنية المتخصصة للتكوين المهني، معاهد التعليم المهني، وكذا المؤسسات الخاصة في التكوين المهني، إضافة إلى خريجي قطاع التكوين المهني و التعليم المهنيين الذين نجحوا في خلق مؤسساتهم الخاصة.

كما ستخصص فضاءات لإبراز المجهودات المبذولة في مجال التكوين المتواصل والشراكة وفضاءات لمؤسسات الهندسة البيداغوجية وتكنولوجيات الإعلام والاتصال.

وتثبت اتصالات الجزائر من خلال رعايتها لهذا الصالون قيمها كمؤسسة مواطنة تعنى بكل الفعاليات والأحداث التي تهم الشباب الجزائري والجزائريين.

ح. س

 

من نفس القسم محلي