محلي

"أوريدو" تشارك في العملية البيئية المواطنة" مُنظفي البحر"

حملة تنظيف الشواطئ

في إطار التزامها كشركة مواطنة، شارك متعامل الهاتف النقال "أوريدو" في عملية تنظيف الشواطئ "منظفي البحر"، التي أطلقتها القناة الثالثة للإذاعة الجزائرية، والتي تهدف إلى إشراك وتحسيس المواطنين بضرورة الحفاظ على البيئة والساحل.

أشار بيان لمتعامل الهاتف النقال "أوريدو" تلقت " الرائد" نسخة منه جاء فيه أنه وعلى مستوى ولاية الجزائر العاصمة فقد تمت هذه العملية الايكولوجية في شاطئ تامنتفوست ببلدية المرسى، شرق الجزائر العاصمة يوم أمس السبت، بحضور متطوعين من بينهم عمال المؤسسة رفقة أفراد من عائلاتهم شاركوا في هذه الهبة البيئية الوطنية.

في إطار هذه العملية الايكولوجية تجند المواطنون لتنظيف عدة شواطئ عبر الولايات الساحلية الـ 14 للبلاد من تلمسان إلى الطارف مرورا بعنابة، سكيكدة، جيجل، بجاية، بومرداس، تيزي وزو، الجزائر العاصمة، تيبازة، الشلف، مستغانم، وهران وعين تموشنت.

وتهدف هذه الحملة التوعوية، التي تتزامن مع فترة الصيف والعطلات المدرسية، إلى إعلام مرتادي الشواطئ حول تأثير النفايات البشرية على المحيط البيئي وتحسيس المصطافين بضرورة الحفاظ على الساحل من أجل المصلحة العامة، ومن خلال هذه العملية، تؤكد " أوريدو" بعدها المواطن والتزامها في الحفاظ على البيئة.

إكرام. س

 

من نفس القسم محلي