محلي

"أوريدو" تطلق حملة اتصالية "عيش الإنترنت"

مع نجم الكرة الأرجنتينية ليو ميسي

مجيد بوڤرة يدعو الجزائريين للالتحاق بميسي في مغامرته الرقمية

 

تعاونت "أوريدو" مع ليو ميسي مرة أخرى في حملة اتصالية جديدة تتميز بالحيوية وتبين كمية المرح التي يمكن الاستمتاع بها خارج ملاعب كرة القدم وعند الدخول إلى العالم الرقمي، فسيرى المشاهدون من خلال سلسلة من الفيديوهات جانباً مرحاً من حياة ليو ميسي وعدد من المشاهير المحليين عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مشاركتهم لحظات ممتعة وغير متوقعة.

ويشارك في حملة "أوريدو" الاتصالية التي تحمل اسم "عيش الإنترنت" حسب ما أشار له بيان للمتعامل الهاتف النقال في الجزائر تلقت "الرائد" نسخة منها ليو ميسي سفير علامتها التجارية العالمية وأحد أشهر نجوم كرة القدم في العالم، بالإضافة إلى عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في أسواق "أوريدو" الرئيسية.

وأشار المصدر ذاته أن النسخة الجزائرية للومضة، يرافق القائد الأسبق للفريق الوطني وسفير علامة "أوريدو" الجزائر، مجيد بوڤرة، النجم العالمي ميسي ويدعو زبائن المتعامل الجزائريين للغوص في العالم الرقمي لاكتشاف سحره.

وبهذه المناسبة، صرح الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة "أوريدو" قائلا وفق المصدر ذاته: : "يسعدني أن يتعاون أعضاء عائلة "أوريدو" مع نجم الكرة العالمي ليو ميسي في تنفيذ هذه الحملة الإعلانية الفريدة من نوعها، والتي تمثل كل واحد من أسواقنا، وتعرض في الوقت ذاته بعض الطرق التي يمكن لعملائنا من خلالها الاستمتاع بالإنترنت وبتجربة العالم الرقمي بشكل أكبر، مستفيدين من شبكاتنا المتطورة. ففي هذه الحملة الاتصالية، ساعد ميسي وعدد من المشاهير المحليين في مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز قوة شبكتنا وإظهار التنوع الكبير في المحتوى الرقمي الذي توفره. كما أننا نعتز بمواصلة العمل والتعاون مع سفير علامتنا التجارية ونجم كرة القدم ليو ميسي، ونشكره على دعمه المستمر لمبادراتنا." 

ومن جانبه، قال ليو ميسي، السفير العالمي لعلامة "أوريدو" التجارية: "لقد كانت الحملة التي شاركت فيها مع "أوريدو" مميزة، وأظهرت للجميع مدى ما يمكن الاستمتاع به في العالم الرقمي خارج ملاعب كرة القدم. إذ توفر " أوريدو" عالماً من التسلية والمرح يمكن الاستمتاع به بضغطة زر، وآمل أن نتمكن من خلال العمل سوياً أن نساعد أعداد أكبر من أفراد المجتمعات على التواصل عبر الشبكة، وتشجيعهم على الاستمتاع ومشاركة تجاربهم مع الآخرين بشكل أوسع."

إكرام. س

 

من نفس القسم محلي