محلي

توقيف مروج المخدرات بالقرب من الإقامة الجامعية برشيش بالقصر ببجاية

إضافة إلى توقيف مسبوق قضائيا يروج الأقراص المهلوسة في غابة المدينة

تمكنت عناصر فرقة مكافحة وقمع الإجرام التابعة لأمن ولاية بجاية إثر مداهمة لأحد غابات المدينة من توقيف المدعو/ ب. م مروج أقراص مهلوسة وهـو مسبوق قضائيا في حالة تلبس وبحوزته كمية معتبرة منها من نوع (باركيديل) مهيأة للبيع وعلى هذا الأساس تم تحويله إلى المصلحة وفتح تحقيق معه بشأن القضية.

بعد نهاية التحقيق تم تحرير ملف جزائي ضده، وتم تقديمه أمام نيابـــة محكمـــــــة بجاية وإحالة الملف لإجراء المثول الفوري، حيث صدر ضده عام حبس نافذ وغرامة مالية تقدر بـ: 50 ألف دج.

إلى ذلك تمكنت مصالح الشرطة القضائية بأمن دائرة القصر بولاية بجاية من توقيف شخـــــص يقوم بترويج المخدرات بالقرب من للإقامة الجامعية ببرشيش بالقصر، وتعود تفاصيل القضية إلـــى تلقي عناصر الشرطة لمعلومات تفيد بوجود شخص المدعو/ ل. م يبلغ من العمر 35 سنة، يقــــــوم بترويج المخدرات وبعد مداهمة المكان تم العثور بحوزته على قطع للمخدرات (القنب الهندي) مهيأة للبيع وكذا مبلغ مالي من عائدات البيع وعلى هذا الأساس تم توقيفه وفتح تحقيق معه بشأن القضية.

وبعد الانتهاء من التحقيق انجز ضده ملف جزائي، وتم تقديمه أمام النيابــــــــــــــة اختصاص محكمة أميزور والذي أحيل على المحاكة الفورية، صدر ضده سنتين (02) حبس نافذة وغرامة مالية تقدر بـ: 100 ألف دج.

وداد. ع

 

من نفس القسم محلي