محلي

حطّاب: بيع تذاكر مباريات البطولة "إلكترونيا" بداية من الموسم القادم

قال إن مُشاهدة المونديال دون "الخضر" مؤلم

كشف وزير الشباب والرياضة، محمد حطّاب عن الشروع في اعتماد نظام البيع الإلكتروني لتذاكر مباريات البطولة الوطنية اعتبارا من الموسم الكروي القادم، حيث ستعمم العملية بملعب 5 جويلية الأولمبي على أن تدرج في كل الملاعب في وقت لاحق.

أوضح، محمد حطّاب في تصريحات صحفية أدلى بها أمس على هامش زيارة التفقد التي قادته إلى الجزائر العاصمة أين عاين أشغال ملعب براقي، أن تذاكر مباريات الدوري الجزائري ستباع عبر النت ويتعلق الأمر في المرحلة الأولى بتلك التي ستقام الموسم القادم بالمُركب الأولمبي 5 جويلية بالعاصمة.

وفي سياق آخر، أوضح الوزير، بأنه ينتظر من الشركة المُكلفة بأشغال ملعب براقي تسليم المشروع للجهات المسؤولة، في ديسمبر القادم، وقال: "لا يوجد أي تأجيل بخصوص موعد استلام الملعب، واتفقنا مع الشركة المعنية بالأعمال على تاريخ معين، ويجب عليها الالتزام به".

على صعيد آخر تحسر وزير الشباب والرياضة، لغياب المنتخب الوطني عن الطبعة الجارية من نهائيات كأس العالم 2018 المُقامة بروسيا، وصرّح قائلا:" من الصعب علينا كجمهور جزائري، أن نُتابع المونديال الروسي، في غياب مُنتخبنا الوطني" وأضاف" إن هذا الأمر مؤلم"، مشيرا إلى أن هذا الغياب لن يعالج إلا بتأهل في الطبعة القادمة".

إلياس. ل

 

من نفس القسم محلي