محلي

"أوريدو" تحتفي بأسرة الإعلام في إفطار سنوي على شرفها

للسنة اﻟ 11 خلال شهر رمضان

نظَمت"أوريدو" بمناسبة شهر رمضان المبارك، وللسنة الحادية عشرة، إفطارًا على شرف شركائها من قطاع الإعلام والاتصال، نظم هذا الإفطار سهرة الثلاثاء إلى الأربعاء بفندق "أزاد" بالجزائر العاصمة بحضور كل من وزير الاتصال جمال كعوان ونائب المدير العام لشركة "أوريدو" الجزائر عبد اللطيف حمد دفع الله وإطارات المؤسسة بالإضافة إلى مسؤولي وسائل الإعلام الجزائرية وممثلين عن قطاع الاتصال.

وكانت هذه السهرة فرصة ﻟ "أوريدو" لتقدم تمنياتها بالنجاح والازدهار لكافة الأسرة الإعلامية الجزائرية،وفي كلمته الترحيبية، أشاد عبد اللطيف حمد دفع الله بتنوع وثراء المشهد الإعلامي الجزائري مسلطا الضوء على الشراكة الإستراتيجية التي تجمع "أوريدو" بمختلف الهيئات الصحافية والإعلامية الوطنية والتي تطمح إلى تطويرها في المستقبل.

وتطرق في نفس السياق إلى مختلف المبادرات التي أطلقتها "أوريدو" لصالح مهنيي الإعلام، لاسيما مسابقة " نجمة الإعلام" التي وصلت هذه السنة إلى طبعتها الثانية عشرة  ونادي الصحافة الذي ضمن لحد الآن أكثر من ستين دورة تكوينية حول مختلف المواضيع.

واغتنم عبد اللطيف حمد دفع الله، فرصة لقائه مع الإعلاميين للتطرّق لمختلف القضايا المتعلقة بقطاع الاتصالات، معربا عن إرادة "أوريدو" في تقديم للجزائريين أفضل الخدمات في تكنولوجيا النقالة عبر كامل الجزائر بفضل شبكتها القوية للجيل الرابع والمتوفرة في اﻟ 48 ولاية.

إذ تعد "أوريدو" اليوم المتعامل الأول الذي يوفّر خدمات الجيل الرابع في كل ولايات الجزائر، مُنوها في هذا السياق بإنجازات المتعامل في السوق الجزائرية للهاتف النقال والتي توظّف أكثر من 3000 عامل يضاف إليهم ما يقارب 100 ألف منصب شغل غير مباشر. وتحضي   "أوريدو" بثقة أكثر من 14 مليون مشترك يستمتعون بالانترنت النقالة بطريقة شخصية فريدة ومتميزة في السرعة والتغطية والتدفّق.

كما ذكّر عبد اللطيف حمد دفع الله بمساهمات "أوريدو" في الأعمال الخيرية والإنسانية بمناسبة شهر رمضان المعظم كجزء من المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة كالتي تنظمها مع شريكها الهلال الأحمر الجزائري، إذ فتحت للسنة الثانية على التوالي، مطاعمها المتواجدة بمقرات الجزائر العاصمة ووهران وقسنطينة لتقديم وجبات ساخنة وكاملة يوميا للصائمين.

إكرام. س

 

من نفس القسم محلي