محلي

"أوريدو" يطلق تحدي "Haya Store" الخاص بالشهر الفضيل

يتيح لزبائنه فرصة تنزيل غير محدود للألعاب ﺑ 100 دج للأسبوع فقط

تُقاسم "أوريدو" ، المبتكر التكنولوجي، أجواء شهر رمضان مع زبائنها وتُطلق مسابقة على خدمتها   " Haya Store  " و التي تمنح فرصة الفوز بهدايا رائعة  طوال الشهر الفضيل ويومي عيد الفطر.

تسمح خدمة "Haya Store" المعروفة سابقا بـخدمة "Club Jeux "، حسب بيان للممتعامل تلقت "الرائد" نسخة منه لزبائن "أوريدو" بتنزيل و الإستمتاع بألعاب متميزة و حصرية،و التي تُعرض للبيع على متجر Google Play ، وذلك بصفة غير محدودة وبدون أي فواصل إشهارية ، مقابل 100 دج فقط للأسبوع ، بدلاً من 3 ألعاب في الأسبوع كما كان في السابق.

ويتمثل تحدي Haya Storeفي مكافأة الزبائن الذين قاموا بتحميل و لعب أكبر عدد من الألعاب على" Haya Store" خلال شهر رمضان، ويتحصل الزبائن الثلاثة الأوائل المشتركين في خدمة " Haya Store "طوال شهر رمضان، والذين قاموا بتنزيل أكبر عدد من الالعاب على إحدى الهدايا التالية كل أسبوع: أحدث هاتف  SamsungGalaxy+S8، تعبئة SUPER MAXY 3500، تعبئة MAXY Hadra أو MAXY Internet2000 حسب الاختيار.

وللاستفادة من هذا العرض الاستثنائي والمشاركة في مسابقة "Haya Store"، ما على الزبون سوى التسجيل مباشرة على الرابط: http://store.ooredoo.dz أو تنزيل تطبيق Haya! Store  على Google Playمن الرابط : http://ore.do/hayastore.

مع خدمة "Haya Store"  و مسابقتها  الجديدة، تمنح Ooredoo زبائنها فرصة  عيش شغفهم في لحظات ترفيهية طوال شهر رمضان.

إكرام. س

 

من نفس القسم محلي