محلي

مختصرات من الولايات

الجلفة: وفاة سائق دراجة بعد اصطدامه بشاحنة في عين وسارة

سجلت مصالح الحماية المدنية بولاية الجلفة، ليلة الأحد إلى الاثنين حادث مرور مميت وسط مدينة عين وسارة شمال الولاية، حسب مصادر محلية فإن الحادث نجم عن اصطدام مباشر بين دراجة نارية وشاحنة، الأمر الذي أدى إلى وفاة سائق الدراجة النارية (مجهول الهوية حوالي 38 سنة)، بمستشفى عين وسارة متأثرا بإصابة خطيرة على مستوى الرأس.

 

قالمة: انتحار امرأة شنقا

عثرت مصالح الحماية المدنية لولاية قالمة، صبيحة أمس الاثنين، على جثة امرأة مشنوقة بحبل بلاستيكي داخل منزلها، وحسب مصادر محلية فإن الضحية تدعى ر. ع وتبلغ من العمر 45 سنة، تم تحويل جثثها إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى الحكيم عقبي بقالمة لعرضها على مصلحة الطب الشرعي، ومن جهتها قامت مصالح الأمن بالتنقل إلى عين المكان وقامت بمعاينة أولية لجثة الضحية، كما فتحت تحقيقا أمنيا لمعرفة أسباب الوفاة.

 

خنشلة: إحباط محاولة انتحار سيدة وطفليها غرقا

أحبطت مصالح الحماية المدنية ببلدية "بابار" ولاية خنشلة محاولة انتحار امرأة في العقد الثالث من العمر رفقة طفليها ذو الأربع والتسع سنوات غرقا برمي نفسها داخل السد لأسباب ما تزال مجهولة، وتدخل أعوان الحماية المدنية في الوقت المناسب بعد حوار مطول مع المرأة ليتم إقناعها بالعدول على فكرتها، ومن جهتها، باشرت مصالح الدرك الوطني تحقيقاتها في القضية، بعد تحويل الأم والأطفال إلى مصلحة الاستعجالات الطبية.

 

البليدة: 5 جرحى في حادث مرور بالطريق الوطني رقم 1

أصيب 5 أشخاص بجروح في حادث مرور وقع على الطريق الوطني رقم 1 الرابط بين الشفة والمدية، حسبما أفاد به بيان للمديرية العامة للحماية المدنية، الاثنين، فإن الحادث نجم عن اصطدام ما بين سيارتين سياحيتين، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بجروح تم إسعافهم وإجلاؤهم نحو مستشفى فرانتز فانون.

 

وهران: هزة أرضية بـ 3. 3 درجات بعين الترك

سجلت ليلة الأحد إلى الاثنين بولاية وهران، هزة أرضة بلغت شدتها 3.3 درجات على سلم ريشتر حسب بيان لمركز البحث في علم الفلك والفيزياء والجيوفيزياء، وحسب نفس المصدر فإنّ الهزة تم تسجيلها في حدود الساعة 21:56، وعلى بعد 9 كيلومترات جنوب مدينة عين الترك ولاية وهران.

خ. س

 

من نفس القسم محلي