محلي

"أوريدو" يطلق عروضا ترويجية جديدة خاصة بشهر رمضان بـ 60 دج فقط

تخص الانترنت والمكالمات غير المحدودة

أطلق متعامل الهاتف النقال "أوريدو"، عرضا ترويجيا جديدا لزبائنه، حيث يسمح العرض الاستفادة من الانترنت النقالة والمكالمات غير المحدودة طوال الشهر الفضيل وبأفضل التسعيرات.

أوضح بيان لمتعامل الهاتف النقال "أوريدو"، تقلت "الرائد" نسخة منه أنه يقترح على لزبائنه أرصدة جزافية مُكيفة لاحتياجاتهم، حيث يمكن للزبائن الراغبين في الاستفادة من الانترنت والمكالمات غير المحدودة، الاختيار بين الصيغتين العرض الترويجي "هيا 60" بـ 60 دج فقط والتي تسمح له بالاستفادة من مكالمات غير محدودة نحو "أوريدو" و 200 ميغا أوكتي من الانترنت صالحة لمدة ساعتين.

أو عرض " هايا 100" التي تسمح له بالاستفادة من مكالمات غير محدودة نحو "أوريدو" وولوج غير محدود على الفايسبوك  وكذا100 ميغا أوكتي من الانترنت صالحة لمدة 24 ساعة.

وللاستجابة لتطلعات الزبائن الراغبين في الاستفادة من مكالمات بأقل تكلفة خلال الشهر الفضيل، تُطلق "أوريدو" عرضها الترويجي "60 دقيقة نحو الجميع بـ 100 دج"، والتي تمنح 60 دقيقة من المكالمات نحو جميع الشبكات الوطنية صالحة لمدة 24 ساعة ابتداء من ساعة الاقتناء و ذلك بـ 100 دج فقط، وللاستفادة من هذه العروض الترويجية، بإمكان زبائن المؤسسة اختيار بكل سهولة الصيغة التي يرغبها و ذلك بتشكيل الرمز *151# .

إكرام. س

 

من نفس القسم محلي