محلي

اتصالات الجزائر: فتح الوكالات التجارية إلى غاية منتصف الليل

تزامنا وحلولا شهر رمضان المبارك

أعلنت "اتصالات الجزائر " عن أوقات افتتاح وكالاتها التجارية خلال شهر رمضان الكريم، و التي تمتد إلى غاية منتصف  الليل و نصف عبر الوطن.

وأفادت ذات الهيئة في بيان له تلقت "الرائد" نسخة منه  أنها ستبقى العمل مفتوح عبر وكالاتها إلى غاية منتصف الليل، وأشارت إلى أنه " بالنسبة لولايات الشمال، ستفتح الوكالات التجارية أبوابها من السبت إلى الخميس، من 09.00 سا إلى 18.00 سا ومن 22.00 سا إلى 00.30 سا، أما فيما يخص ولايات الجنوب، فقالت اتصالات الجزائر ان "الوكالات التجارية ستستقبل زبائنها من السبت إلى الخميس، من 08.00 سا إلى 17.00 سا ومن 22.00 سا إلى 00.30 سا ". 

و في هذا الإطار اكدت  اتصالات الجزائر انها ستقوم بضمان خدماتها ليلا و نهارا خلال الشهر  الفضيل، "استجابة لتوقعات زبائنها"، مضيفة بأنه و للمزيد من المعلومات الخاصة  بالوكالات التجارية المعنية بضمان الخدمة ليلا، يرجى الاطلاع على موقعها  الالكتروني".

وفي نفس السياق قالت "اتصالات الجزائر" انها" ستسهر على توفير خدماتها لفائدة زبائن الكرام صباحا ومساء وهذا من أجل السهر على تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم على أكمل وجه"، وأشارت أنه" لمزيد من المعلومات المتعلقة بأوقات عمل الوكالات التجارية التي تضمن استمرارية الخدمة ليلا، فإنه يتعين على زبائنها  الاتصال بمصلحة الزبائن على الرقم 12 أو زيارة الموقع الالكتروني لاتصالات الجزائر".

وداد. ع

 

من نفس القسم محلي