محلي

"أوريدو" تُرافق النهائي الكبير للرياضات المكيفة لأعوان الحماية المدنية

مؤكدة التزامها الثابت تجاه المبادرات ذات المنفعة العامة في المجتمع الجزائري

رافق متعامل الهاتف النقال "أوريدو"، للسنة السادسة على التوالي، النهائي الوطني الكبير للرياضات المكيفة لأعوان الحماية المدنية الذي نُظّم يومي 08 و09 ماي الحالي بولاية عنابة.

مؤكدة من خلال هذه الخطوة بُعدها المُواطن والتزامها الثابت تجاه المبادرات ذات المنفعة العامة في المجتمع الجزائري، وأوضح بيان صدر عن المؤسسة تلقت "الرائد" نسخة منه جاء فيه أن إشارة انطلاق الطبعة السابعة لهذا النهائي أعطت من قبل والي ولاية عنابة، سلماني وذلك بحضور السلطات المحلية لولاية عنابة، ومسؤولين مركزيين وجهويين من سلك الحماية المدنية لمناطق الشرق والغرب والوسط وكذا إطارات المؤسسة.

وقد جمع هذا النهائي أكثر من 800 عون تابعين لمختلف وحدات الحماية المدنية عبر كامل التراب الوطني، وخلال هذا التحدي، تنافس أعوان الحماية المدنية في العديد من التمرينات الرياضية المرتبطة بمهامهم العملياتية كالمضمار الرياضي لعون الحماية المدنية، الجري بالحقيبة الظهرية، الجري بالمحمل، مسابقة أحسن فرقة إسعاف، الإنقاذ في البحر، قيادة المركبات - الثقيلة والخفيفة - في مختلف الطرقات وغيرها.

للتذكير، يأتي هذا النهائي الوطني للرياضات المكيفة لأعوان الحماية المدنية ليُتوج المراحل الجهوية المؤهلة المنظمة مؤخرًا في كل من ولاية قالمة لمنطقة الشرق، ولاية معسكر لمنطقة الغرب و ولاية ورقلة لمنطقة الوسط.

إكرام. س

 

من نفس القسم محلي