محلي

حجز أزيد من 3800 قرص من المؤثرات العقلية وكمية من الكيف المعالج

في عمليات متفرقة شملت 6 ولايات

توصلت قوات الشرطة بكل من ولايات الجزائر، الطارف، غليزان، قسنطينة، جيجل وعنابة من حجز كمية من المؤثرات العقلية قدرت بـ 3834 قرص مهلوس من مختلف الأنواع وكمية من الكيف المعالج.

حيثيات العملية الأولى التي نفذتها عناصر أمن ولاية الطارف، مكنتها من حجز 144 قرص مهلوس، مع توقيف 04 أشخاص مشتبه فيهم تم تحويلهم للمقر على ذمة التحقيق.

أما مجريات العملية الثانية التي قامت بها عناصر أمن ولاية عنابة تمت على إثر توقيف مركبة على متنها شخص، بعد إخضاعها للمراقبة الإدارية والأمنية، تم العثور بداخلها على 284 قرص مهلوس.

في نفس السياق تمكنت قوات الشرطة بكل من جيجل وقسنطينة من حجز وضبط 702 قرص مهلوس من مختلف الأنواع والأحجام، مع توقيف 05 أشخاص مشتبه فيهم.

في حين تمكنت عناصر شرطة غليزان من توقيف شخص مسبوق قضائيا، مع حجز 100 قرص مهلوس، وبهدف تضييق الخناق على الشبكات الإجرامية التي تهدد سلامة المواطن وممتلكاته، نفذت قوات الأمن التابعة لأمن ولاية الجزائر عمليات مداهمة مست مختلف الأحياء خاصة النقاط السوداء والأماكن المشبوهة، أسفرت عن حجز 2604 قرص من المؤثرات العقلية وكمية معتبرة من الكيف المعالج، بالإضافة إلى 21 سلاح أبيض من مختلف الأنواع والأحجام تستعمل في السطو والاعتداءات على المواطنين.

وداد. ع

 

من نفس القسم محلي