محلي

"أوريدو" شريك ندوة وطنية حول تمثيل الجزائر في الهيئات الرياضية الدولية

جرى تنظيمها تزامنا مع إحياء اليوم العالمي لحرية الصحافة

ساهمت "أوريدو"، كشريك، في فعاليات الندوة تحت عنوان " الجزائر والهيئات الرياضية الدولية: واقع وآفاق"، التي نظمت أمس أول السبت 5 ماي بالجزائر العاصمة من قبل المنظمة الوطنية للصحفيين الرياضيين الجزائريين.

وحضر هذه الندوة التي وُضعت تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، كل من وزير الشباب والرياضة، محمد حطاب، ووزير الاتصال، جمال كعوان، ورئيس اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية، مصطفى بيراف، بالإضافة إلى العديد من إطارات قطاع الرياضة ونخبة من الرياضيين الجزائريين الذين شرّفوا الرياضة الوطنية على الساحة الدولية.

ويهدف هذا الملتقى هو تسليط الضوء حول تمثيل ودور الإطارات الجزائرية الذين صنعوا تاريخ الرياضة الجزائرية في مختلف الهيئات الرياضية الدولية، وكانت هذه الندوة أيضا فرصة للصحفيين والفاعلين في مجال الرياضة لتبادل الرؤى حول مستقبل الرياضة الجزائرية وعن آفاق الارتقاء بها إلى مستويات أعلى.

وخلال هذا الحدث المُصادف لليوم العالمي لحرية الصحافة، قامت المنظمة الوطنية للصحفيين الرياضيين الجزائريين بتكريم 17 صحفي رياضي جزائري الذين ساهموا بشكل فعال في تطوير الصحافة والرياضة الجزائرية.

من خلال مشاركتها في هذه الندوة، تؤكد "أوريدو" التزامها الدائم تجاه الأسرة الرياضية الجزائرية وذلك بمساهمتها في الجهود الرامية إلى دفع دورها لدى الهيئات الرياضية الدولية.

إكرام. س

 

من نفس القسم محلي