محلي

مختصرات من الولايات

عنابة: انتشال جثة امرأة من عرض البحر بمنطقة عين سلطان 

انتشلت أمس أول فرقة الغطس التابعة للحماية المدنية بعنابة، جثة من عرض البحر بمنطقة عين سلطان، وكانت الجثة في حالة متقدمة من التعفن وهي تعود لامرأة مجهولة الهوية

كانت عارية من دون لباس، وأوضحت مصادر محلية أن الجثة كانت تطفو على مياه البحر، مما استدعى تدخل فرقة التعرف والإنقاذ في الأماكن الصعبة، بالإضافة إلى فرقة من الغطاسين التابعين للوحدة البحرية وكذا فرقة من الوحدة الرئيسية العملية، وبعد عملية الانتشال تم اتخاذ الإجراءات القانونية بمعية مصالح الدرك، أين جرى نقلها إلى مصلحة حفظ الجثث.

 

الوادي: سيارة مجنونة تتسبب في مقتل متسولة 

دهست سيارة مجنونة متسولة في العشرينيات من العمر تنحدر من أحد ولايات الغرب، عبر الطريق الوطني رقم 16 بمفترق الطريق بقرية المنصورة بلدية سيدي عمران دائرة جامعة 120 كلم عن ولاية الوادي، أين لفظت الفتاة أنفاسها الأخيرة متأثرة برضوض على مستوى الرأس، كما تعرضت زميلاتها للجروح وصدمة كبيرة أين تم نقلهم لمستشفى سعد دحلب بجامعة في حين لاذت المركبة التي تسببت في الحادث بالهروب إلى وجه غير معلومة، وللإشارة فإن الفتاتان كانتا تقومان بالتسول وسط الطريق بمفترق الطرق، وأحد الممهلات لاستغلال تقليل السرعة من قبل المركبات، وفتحت عناصر الدرك الوطني تحقيقا لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الحادث المميت.

 

البويرة: توقيف سارقا زبائن البنوك

أوقفت قوات الشرطة بالأمن الحضري الثاني لأمن ولاية البويرة في الساعات الماضية شخصين يمتهنان سرقة زبائن البنوك المقترنة بظروف التعدد، والشخصان يقيمان بالجزائر العاصمة، المشتبه بهما قاما بسرقة مبلغ مالي يفوق 200 مليون سنتيم من داخل مركبة ملك للضحية المدعو "س. ي" 32 سنة، الذي كان بصدد إيداع المبلغ المالي ببنك الخليج العربي بالبويرة.

 

مستغانم: توقيف مروجين للمؤثرات العقلية

تمكنت الشرطة القضائية لمستغانم من توقيف شخصين في قضيتين متفرقتين بتهمة ترويج الحبوب المهلوسة، وأوضح ذات المصدر، أنه تم توقيف المشتبه به الأول وهو على متن سيارة عثر بداخلها على 50 قرص مهلوس، بينما ضبطت الشرطة داخل منزله العائلي للشخص الثاني على 12 قرص مهلوس أين تم توقيفه، وتم تقديم الموقوفين إلى وكيل الجمهورية لدى محكمة مستغانم.

 

تيارت: توقيف 5 أشخاص واسترجاع مركبتين

أطاحت مصالح الدرك الوطني لتيارت بعصابة متكونة من 5 أفراد واسترجاع مركبتين مسروقتين بكل من بلديتي وادي ليلي والرشايقة، وحسب ذات المصالح، فإن العملية تمت بناءا على نشرة بحث عن شاحنة مسروقة ببوفاطسي بوهران، حيث أسفرت التحريات، عن توقيف 3 أشخاص واسترجاع الشاحنة المسروقة مع حجز سيارة، وعقب التحقيق تم تحديد متورطين اثنين بولاية بسكرة وتم تسليم الموقوفين إلى الفرقتين المذكورتين لاستكمال الاجراءات القضائية.

 

عين تموشنت: هزة أرضية تضرب عاصمة الولاية

سجلت صباح أمس الأربعاء، على الساعة السادسة و12 دقيقة هزة أرضية بقوة 3.9 درجات على مقياس ريشتر بولاية عين تيموشنت، وأوضح بيان، لمركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والجيوفيزياء، أنّ موقع الهزة، قد حدّد على بعد 6 كلم جنوب غرب عين الطلبة، بعين تيموشنت.

 

خ. س

 

من نفس القسم محلي