محلي

"أوريدو" تعرض "ساهلة بوكس" في أشغال معرض ومؤتمرات شمال إفريقيا للبترول

في طبعته الثامنة التي تعقد بالمركز الدولي للمؤتمرات بوهران

تشارك "أوريدو"، للسنة الثالثة على التوالي، في الطبعة الثامنة لمعرض ومؤتمرات شمال إفريقيا للبترول، الذي انطلقت أشغاله يوم أمس ويستمر حتى الـ 28 من الشهر الحالي بالمركز الدولي للمؤتمرات بوهران.

ويجمع هذا الصالون، الأهم من نوعه على الصعيد القاري، المتعاملين والمهنيين، محليين وأجانب، الفاعلين في قطاعي النفط والغاز بالإضافة إلى مزودي المنتجات والخدمات التي لها صلة بقطاع المحروقات.

وتسجل "أوريدو" حسب بيان للمؤسسة تلقت "الرائد" نسخة منه، مشاركتها في هذا الصالون من خلال فضاء أين يقوم مستشارو البيع بالإجابة على أسئلة الزوار المهنيين والاقتراح لهم مختلف العروض والحلول التي تستجيب لمتطلباتهم.

وخلال هذه الطبعة، تقدم "أوريدو" عرضها الحصري لـ"ساهلة بوكس"، الحل لتقنية الجيل الرابع" 4جي" الموجه للمهنيين والذي يمنح مكالمات غير محدودة نحو شبكة"أوريدو"، والإنترنت، وكذا إمكانية تحويل ومقاسمة الربط بالإنترنت، كما ستقام تجارب خاصة بـ "ساهلة بوكس" لصالح زوار الصالون على مختلف الأجهزة (الهواتف الذكية، اللوحات، التلفزيون الذكي، الكمبيوتر والهاتف الثابت)، ومن خلال خدماتها وحلولها الموجهة للمهنيين، تؤكد "أوريدو" التزامها وإسهامها في القطاع الاقتصادي الوطني.

إكرام. س

 

من نفس القسم محلي