محلي

توقيف 10 متورطين في أحداث الشغب بعين تموشنت

من بينهم مناصر تسبب في إصابة الحكم المساعد في ملعب "أوسياف عمر"

تمكنت عناصر أمن ولاية عين تموشنت مساء أمس أول الجمعة من توقيف 10 متورطين في أحداث الشغب التي شهدتها بعض أحياء مدينة عين تموشنت عقب انتهاء المباراة التي جمعت الفريق المحلي شباب عين تموشنت بالفريق الضيف شبيبة تيارت.

ذكر مسؤول خلية الاتصال والعلاقات العامة بالأمن الولائي، في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية أنه تم أيضا توقيف المناصر الذي تسبب في إصابة الحكم المساعد من مدرجات ملعب "أوسياف عمر" وهي الإصابة التي أدت إلى توقيف المباراة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني بنتيجة التعادل السلبي صفر لصفر.

وتسببت أحداث الشغب في تسجيل بعض الخسائر التي مست المقر الإداري لديوان الترقية والتسيير العقاري وتحطيم عدد من الإشارات الضوئية والمرورية وبعض أماكن توقف حافلات النقل كما أكده نفس المصدر، وقد سجلت بعض الإصابات الخفيفة لدى خمسة من عناصر الشرطة كما تمت الإشارة إليه.

وقد عرفت المقابلة حضورا مكثفا لعناصر الأمن الوطني منذ الساعات الأولى لنهار الجمعة نظرا لحساسية المقابلة التي جمعت رائد الترتيب شبيبة تيارت بملاحقه شباب عين تموشنت على أرضية ملعب "أوسياف عمر" بعين تموشنت ضمن الجولة الـ 24 من عمر بطولة ما بين الرابطات للمجموعة الغربية، وقد تمكنت وحدات الأمن الوطني من احتواء الوضع وتفادي الانزلاق من خلال الانتشار الميداني ووضع خطة للتحكم في الوضع مثلما ذكره مسؤول خلية الاتصال والعلاقات العامة بالأمن الولائي.

وداد. ع

 

من نفس القسم محلي