محلي

"هيّا بزنس" لـ "أوريدو" بتدفق عالي مع "ساهلة بوكس"

من خلال عرض جديد خاص بالمهنيين

يدعو "أوريدو" من خلال عرضه الجديد المهنيين إلى الاستفادة من عرض "ساهلة بوكس"، حيث يتيح العرض لهؤلاء الاستفادة من تجربة فريدة للتدفق العالي.

أشار بيان لـ"أورديدو" تلقت "الرائد" نسخة منه، أن متعامل الهاتف النقال وبغرض إثراء حلوله المكيفة للمهنيين ويُطلق عرضه الجديد "ساهلة بوكس"، الذي يقترح لزبائنه من المؤسسات العديد من المزايا للصوت والإنترنت.

ويعتبر العرض حل يسمح للمهنيين الاستفادة من شبكة الجيل الرابع لـ "أوريدو" مع إمكانية الربط بالأنترنت حتى بعد نفاذ الرصيد الجزافي وذلك بالمرور إلى تدفق أقل سرعة، والاستفادة من مكالمات غير محدودة نحو شبكة "أوريدو" 24سا/24سا   و7أيام/7 ومن دقائق مُهداة نحو الشبكات الأخرى.

كما يسمح هذا الحل للجيل الرابع لـ "أوريدو" للزبائن المُشتركين في العرض من تحويل ومقاسمة ربطهم بالأنترنت مع الخطوط الأخرى لـ "هيّا بزنس" من نفس الحساب.

والعرض هذا متوفر ابتداء من 6990 دينار، يمنح العرض جهاز (Box) 4G وشهر مُهدى لكل سنة اشتراك، ويمكن للزبون اختيار أحد الرصيدين الجزافيين المُقترح إما: Sahla box 2500   الذي يسمح له بالاستفادة من 2500 دج رصيد صالح للمكالمات نحو جميع الشبكات و8 جيغا أوكتيه (Go) للإنترنت، وذلك بـ 2500 دج للشهر.

أوSahla box 5000: الذي يسمح له بالاستفادة من مكالمات غير محدودة نحو "أوريدو" 24سا/24سا و7أيام/7، و120 دقيقة للمكالمات نحو الشبكات الأخرى وكذا 20 جيغا أوكتيه (Go) للإنترنت، وذلك بـ 5000 دج للشهر.

إكرام. س

 

من نفس القسم محلي