محلي

مختصرات من الولايات

بجاية: العثور على جثتين لشخصين مجهولي الهوية

عُثر في الساعات الماضية على جثتين لشخصين، من جهتها فتحت مصالح الأمن تحقيقا في القضية، وحسب مصادر محلية فقد تم العثور على الضحية الأول مرمية بواد بمنطقة واد غير والثاني لشخص آخر رميت جثته بمنطقة تارقة أوزمور وسط مدينة بجاية، هذا وفور اكتشاف الحادثتين تنقلت عناصر الأمن إلى المنطقتين وباشرت تحقيقات لمعرفة أسباب وفاة الشخصين.

 

قالمة: إصابة شخص بجروح خطيرة إثر سقوطه من الطابق الرابع

سقط في الساعات الماضية طبيب جراح من الطابق الرابع بالمصعد الكهربائي بمستشفى الحكيم عقبي، مما تسبب له في إصابات خطيرة مختلفة من أنحاء جسمه، حيث تم تحويله على مصلحة الاستعجالات، لتلقي الإسعافات الأولية، ومن جهتها قامت المصالح الأمنية بفتح تحقيق أمني معمق في أسباب الحادثة التي اهتزت على وقعها الأسرة الصحية بالولاية.

 

سعيدة: توقيف 3 أشخاص يتاجرون في الأقراص المهلوسة

تمكن أمن ولاية سعيدة، من توقيف ثلاث أشخاص، بحوزتهم أكثر من 570 قرص مهلوس من مختلف الأنواع، وحسب مصادر أمنية فإن الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بسعيدة أوقفت الأشخاص وحجزت أكثر من 570 قرص مهلوس من الأنواع المختلفة، بالإضافة إلى مبلغ مالي و6 هواتف نقالة.

 

توقيف 5 مهربين وضبط سلاح ناري ببسكرة والوادي

أوقف عناصر الجيش 5مهربين بكل من ولاية الوادي وبسكرة، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني الثلاثاء، وأسفرت العملية حسب ذات البيان، عن ضبط سلاح ناري وشاحنتين ومركبة نفعية و175 قنطار من حديد الخرسانة، بالإضافة إلى 47 قنطار من مادة التبغ بالوادي وبسكرة.

 

خ. س

 

من نفس القسم محلي