محلي

"أوريدو" يُطلق أول تطبيق للموسيقى المتدفقة في الجزائر

عبر" Haya! Music "

أثرى متعامل الهاتف النقال "أوريدو" الرائد التكنولوجي، مجموعة التطبيقات والخدمات المبتكرة التي يوفرها لزبائنه عبر تطبيق " Haya! Music "، الذي يعتبر أول خدمة للموسيقى المتدفقة في الجزائر.

وأوضح بيان لـ "أوريدو" تلقت "الرائد" نسخة منه أن هذا التطبيق يسمح لزبائن "أوريدو" من الاستماع والتمتع بمحتوى موسيقي ثري، ومُقاسمة قائمة الأغاني مع الأصدقاء بالإضافة الى ميزات اخرى.

حيث سيكون لكل اشتراك جديد في هذا التطبيق المبتكر، أسبوع استعمال مجاني لاكتشاف التجربة الجديدة»  Haya ! Music ». لزبائن الخدمة، ولمواصلة الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة، يمكن للزبون التعريف بهويته باستخدام رقم هاتفه "ـوريدو" والاختيار بين مختلف الصيغ المقترحة: الاسبوعية ابتداء من   100 دج والشهرية ابتداء من 350 دج.

ويمكن تحميل تطبيق «Haya! Music» على قاعدة التحميل Google Play للهواتف الذكية تحت نظام الاندرويد ، وقريبا على قاعدة التحميل App Store  للهواتف الذكية التي تشتغل تحت نظام iOS.

ومن خلال هذه الخدمة المبتكرة، يعزز"أوريدو" مكانته كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا، ويؤكد رغبته في تطوير الثقافة والفن في الجزائر، خاصة وأن هذا التطبيق الذي اطلقه "أوريدو" يأتي عبر شراكة مع الديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة و المؤسسة الناشئة الجزائرية "إنتاج محتويات" (Intaj Mohtawayat) .

إكرام. س

 

من نفس القسم محلي