محلي

تفكيك شبكة دولية لتهريب السيارات

جرى خلالها استرجاع 9 مركبات

تمكنت عناصر الدرك الوطني بتلمسان، من الإطاحة بعناصر شبكة دولية مختصة في تهريب السيارات وتزوير وثائقها، وحسب ما أفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني، بأن العملية أسفرت عن توقيف (11) شخصا وحجز (09) سيارات و(300) ملف قاعدي مزور وأجهزة إعلام آلي بالإضافة إلى وثائق إدارية مختلفة.

من جهة أخرى أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، في الساعات الماضية ثلاثة (03) عناصر دعم للجماعات الإرهابية بسوق أهراس، حيث جاءت العملية في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الجيد للمعلومات.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من عين قزام وتمنراست، سبعة (07) مهربين وحجزت مركبتين رباعيتي الدفع و(04) أجهزة كشف عن المعادن وجهاز اتصال عبر الأقمار الصناعية.

في سياق متصل، أوقف عناصر الدرك الوطني وحراس الحدود خلال عمليات متفرقة، أربعة (04) تجار مخدرات وضبطوا (59,7) كيلوغرام من الكيف المعالج بتلمسان، و(1700) قرص مهلوس بكل من بشار، وتمنراست، و(2456) وحدة من مختلف المشروبات و(1050) علبة من مادة التبغ بكل من ورقلة وبسكرة، فيما تم توقيف (63) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من معسكر وتلمسان وبشار وغرداية وعين قزام.

خ. س

 

من نفس القسم محلي