محلي

مع باك الجيل الرابع لـ"أوريدو"، ابقوا مُتصلين مع أقاربكم طوال السنة

عرض ترويجي جديد لتقنية الجيل الرابع

هاتف ذكي Lenovo Vibe C متطابق للجيل الرابع مُهدى

 

مواصلا استراتيجيته الهادفة لتقديم لزبائنه الأفضل في التكنولوجيا النقالة، يطلق "أوريدو"، عرضه الترويجي الجديد " باك 4G" صالح إلى غاية 09 فيفري الداخل.

وأشار بيان للمؤسسة تلقت "الرائد" نسخة منه أنه بـ 500 12 دج فقط، يستفيد زبائن "أوريدو"، ولمدة 12 شهر من عدة مزايا للمكالمات والبيانات تسمح لهم بالاتصال مع اقاربهم. لكل اشتراك في هذا العرض الترويجي الجديد، يستفيد الزبون من هاتف ذكي من نوع Lenovo Vibe C متطابق للجيل الرابــع، و شـريحـة  Haya ! و بطـاقــتـيــن للتـعـبئـة "ماكسي بلوس انتـرنت"صالحة خلال الشهرين الأولين من الاقتناء.

حيث، يستفيد الزبون خلال الشهرين الأولين من 2 جيغا أوكتي (2Go) من الانترنت و 2000 دج من الرصيد صالح للمكالمات و الرسائل النصية القصيرة)  (SMS عبر الوطن   و نحو الخارج.

وابتداء من الشهر الثالث من اقتناء "باك 4G"، يستفيد الزبون من رصيد جزافي شهري بـ 500 ميغا أوكتي (500 Mo) من الانترنت و 100 رسالة نصية قصيرة صالحة نحو Ooredoo خلال 10 أشهر.

هذا العرض الترويجي متوفر في جميع فضاءات "أوريدو"، ومحلات سيتي شوب (city-shops) المتواجدة عبر كامل التراب الوطني، ومن خلال هذا العرض الترويجي الجديد، يُمكن لزبائن "أوريدو"، عيش تجربة فريدة فيما يخص الانترنت ذات التدفق العالي والاستفادة من شبكة للجيل الرابع لذات المؤسسة.

إكرام. س

 

من نفس القسم محلي