محلي

رياضيو الأمن الوطني يتألقون في مختلف التخصصات

بعد حصدهم لـ 73 ميدالية خلال شهر واحد

حقق رياضيو الجمعية الرياضة للأمن الوطني نتائج مشرفة بمشاركتهم في عدة منافسات رياضية خلال شهري (ديسمبر/ جانفي)، أين تحصلوا على 73 ميدالية منها 33 ذهبية في كل من تخصصات الفوفيتنام فيات فوداو، ألعاب القوى، الملاكمة والنشاطات المائية.

في ذات السياق توج مصارعو الأمن الوطني بلقب المنافسة في البطولة الوطنية للفوفيتنام فيات فوداو التي جرت فعاليتها في الفترة الممتدة من 27 و30 ديسمبر، بالقاعة المتعددة الرياضات بتيميمون ولاية أدرار، بنيلهم 21 ميدالية منها 14 ذهبية أين حافظ بذلك فريق الأمن الوطني على الصدارة وطنياً وأبرز قدراته العالية للفرديات في صنفي الأكابر   والأصاغر.

وبفضل العمل الدؤوب كان فرق المستوى العالي لفريق الجمعية واضحا مقارنة بالفرق الأخرى المشاركة في تخصص الفيات فوداو، حيث سيطر من بداية البطولة إلى نهايتها بمشاركة 354 رياضي يمثلون 67 نادي من مختلف مناطق الوطن وافتك بذلك مصارعو فريق الأمن الوطني المرتبة الأولى حسب الفرق.

أما فيما يخص تخصص ألعاب القوى فقد حصد رياضيو الجمعية الرياضة للأمن الوطني، فرع ألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة 37 ميدالية منها 16 ذهبية خلال مشاركتهم في البطولة الوطنية لذات الاختصاص التي جرت فعالياتها في ولاية سعيدة يوم 01 جانفي 2018، بمشاركة 250 رياضي يمثلون 18 نادي من مختلف مناطق الوطن.

كما تألق ملاكمو فريق الأمن الوطني خلال مشاركتهم في البطولة الولائية لفئة الأصاغر التي جرت فعالياتها من 27 إلى 30 ديسمبر 2017 بالقاعة الرياضية لبلدية برج البحري (الجزائر)، أين افتكوا بامتياز الصدارة حسب الفرق محرزين سبعة ميداليات منها 03 ذهبية.

وعرفت المنافسة مشاركة أقوى وأبرز الرياضيين في فئة الأصاغر ما جعل فريق الأمن الوطني الممثل بـ 12 ملاكم، يبذل مجهودات جبارة ليحظى بمرتبة مشرفة أبان بذلك على الجاهزية العالية لعناصره وسط 115 رياضي مشارك من المواهب الشابة التي تمثل   29 نادي رياضي من مختلف ولايات الوطن، حيث تحصل الفريق على المرتبة الأولى حسب الفرق بفضل العمل المتواصل في التكوين الرياضي على مستوى مدرسة الملاكمة للأمن الوطني التي أنشأت حديثا.

وفي اختصاص السباحة تمكن سباحو الأمن الوطني من الحصول على 08 ميداليات منها 06 فضية بعد مشاركتهم في فعاليات البطولة الوطنية للسباحة بالزعانف (سرعة)، التي أقيمت يومي 22 و23 ديسمبر 2017 بمسبح مدينة عنابة بمشاركة 125 رياضي من المواهب الشابة، يمثلون 09 أندية رياضية من 06 ولايات، أين أبرزوا خلالها قدراتهم وجاهزيتهم العالية.

وتعد النتائج الايجابية المسجلة من طرف رياضيي الأمن الوطني دليل على السعي الدؤوب للمديرية العامة للأمن الوطني على تشجيع الرياضة من خلال التعليمات الرشيدة للواء المدير العام للأمن الوطني على ترقيتها في صفوف منتسبي جهاز الأمن الوطني بالخصوص والرياضة الوطنية عامة من أجل رفع الراية الوطنية وتمثيلها أحسن تمثيل في المحافل الرياضية الدولية والإقليمية.

وداد. ع

 

من نفس القسم محلي