محلي

"أوريدو" يطلق الخدمة الجديدة الخاصة بالدروس التدعيمية عبر الإنترنت

بالشراكة مع مؤسسة تهتم بالتعليم عبر النت في الجزائر

أطلق متعامل الهاتف النقال "أوريدو" في سياق بحثه المتواصل لتقديم الأفضل في التكنولوجيا النقالة لزبائنه، وبالشراكة مع Likoul ، الخدمة الجديدة " Likoul By " التي تقترح أرضية خاصة بالدروس التدعيمية والتربوية، والسمعية البصرية، متطابقة مع برنامج التعليم الوطني.

وتوفر هذه الأرضية الجديدة للتعليم البيداغوجي عبر الإنترنت دروسا مدرسية تدعيمية سمعية بصرية مزودة بنشاطات جذابة لفهم واستيعاب أفضل للدروس.

" Likoul By Ooredoo " التي تقترح دروسا لتلاميذ الأطوار الابتدائية، المتوسطة والثانوية، قابلة الولوج من خلال جميع أصناف الأجهزة المتصلة (آلة الكمبيوتر، اللوحات، الهواتف الذكية، التلفزيون الذكي، الخ).

بذلك، بإمكان التلميذ الولوج بكل سهولة إلى خدمة                                     " Likoul by Ooredoo " ومتابعة الدروس على المباشر من المنزل، كما تشمل الخدمة أيضا " فضاء الأولياء" الذي يسمح بضمان المسار التعليمي للطفل عن بعد، لاسيما: تحسنه ومواضبته والوقت المُخصص لمراجعة كل مادة، ومن خلال هذه الخدمة الجديدة الخاصة بالدروس التدعيمية المدرسية، يؤكد Ooredoo إرادته في تسهيل الحياة اليومية لزبائنه وذلك بوضع تحت تصرف التلاميذ الأدوات البيداغوجية الأكثر ابتكارا من أجل بلوغ الامتياز.

إكرام. س

 

من نفس القسم محلي