محلي

"اتصالات الجزائر" تطلق خدمة البريد الصوتي "إيدوم" للهاتف الثابت

أطلقت "اتصالات الجزائر" خدمة جديدة تتيح لزبائنها وعبر خطوطهم الهاتفية استقبال مكالماتهم 24/24 سا و7/7 أيام دون تضييع أية مكالمة هاتفية من خلال خدمة البريد الصوتي.

وقال بيان صدر عن المؤسسة تلقت "الرائد" نسخة منه أن "هذه الخدمة تتيح للزبائن الخواص والمهنيين المشتركين في عرض إيدوم للهاتف الثابت إبقاء خطهم الهاتفي قابلا لاستقبال المكالمات 24/24 سا و 7/7 أيام دون تضييع أية مكالمة"، معتبرة انه "وفي حالة تعذر الرد على مكالمة هاتفية يمكن لمراسلكم أن يترك رسالة صوتية بعد 06 رنات بمعدل 30 ثانية".

وذكرت اتصالات الجزائر انه "يتم تفعيل هذه الخدمة تلقائيا بالنسبة للمشتركين للاطلاع على الرسائل الصوتية"، مشيرة انه "يتعين تشكيل الرقم 1511 من خط ثابت وإتباع التعليمات الصوتية بعد اختيار اللغة، يتم إبلاغكم بعدد الرسائل الصوتية المسجلة".

واعتبرت "اتصالات الجزائر" انه "أثناء الاستماع إلى الرسالة الصوتية أو بعد الانتهاء من ذلك، يمكنكم أن تختاروا حفظ رسائلكم الصوتية أو حذفها"، مبرزة أن "سعة التخزين تقدر بـ 20 رسالة صوتية، كما يمكن حفظ الرسائل الصوتية لمدة 15 يوما".

وأشار ذات المصدر انه "من خلال إطلاق هذه الخدمة الجديدة، تؤكد اتصالات الجزائر مرة أخرى حرصها على تلبية احتياجات وطلبات زبائنها والاستجابة لتطلعاتهم"، ودعت "اتصالات الجزائر" زبائنها "الاتصال بمصلحة الزبائن على الرقم 12 أو التقدم إلى أقرب وكالة تجارية".

وداد. ع

 

من نفس القسم محلي