محلي

مختصرات من الولايات

سيدي بلعباس: توقيف عصابة اختصت في سرقة الأغراض من داخل السيارات

ألقى أمن ولاية سيدي بلعباس القبض على 03 أشخاص من بينهم فتاة تتراوح أعمارهم بين 29 و35 سنة مختصة في السرقة من داخل المركبات، وتمكنت قوات الشرطة على إثر ذلك من حجز عدة مسروقات، وتعود فصول القضية إلى استغلال قوات الشرطة لمعلومات تفيد بتعرض عدة أشخاص إلى السرقة من داخل مركباتهم، والتي مست على وجه الخصوص أجهزة راديو وهواتف نقالة، لتباشر المصلحة بفتح تحقيق معمق على جناح السرعة للكشف عن ملابسات القضية، وبعد تكثيف التحريات والاعتماد على الجانب التقني تمكنت قوات الشرطة من تحديد هوية الفاعل الرئيسي عن طريق البصمات، حيث تم تحديد هويته وتوقيفه ويتعلق الأمر بشخص (35 سنة)، هذا الأخير كان يقوم بالسرقة من داخل المركبات، ليقوم ببيع المسروقات بالتنسيق مع خليلته (29 سنة) وشريكه (33 سنة)، قبل أن يتم توقيفه من طرف قوات الشرطة.

 

مستغانم: العثور على جثة شخص بعرض البحر

عثر صيادون ليلة الأحد إلى الاثنين على جثة لشخص مجهول الهوية بعرض البحر بسواحل مستغانم، حسبما علم من الحماية المدنية، أمس فإنه في حدود الساعة الواحدة ليلا وعلى بعد 3.5 ميل بحري شرق مستغانم، وأضاف ذات المصدر فقد انتشلت سفينة صيد جثة قد تكون لأحد المفقودين من المهاجرين الغير الشرعيين، وتم العثور على الجثة في حالة متعفنة، وتعود لقاصر ما بين 15 و17 سنة، حيث تم نقلها إلى الميناء التجاري، بينما فتحت المصالح الأمنية، تحقيقا في ملابسات القضية، بعدما نقلت لمصلحة حفظ الجثث بمستشفى شيجيفارا بعاصمة الولاية.

 

ميلة: مقتل شخصين في حادث مرور بالطريق الوطني رقم 5

أسفر حادث مرور بالطريق الوطني رقم 5 ببلدية تاجنانت بولاية ميلة، عن وفاة شخصين، وحسب ما أفادت به مصادر مطلعة فإن الشخصان اللذان لقيا حتفهما يبلغان من العمر "ح. ب" 30 عاما و"ح. م" 38 عاما، ونجم الحادث إثر اصطدام بين سيارة وشاحنة مقطورة، كان على متنها مواشي، كم أدى الحادث إلى نفوق 7 رؤوس من الغنم أيضا.

 

سعيدة: قتيل وجريحان في حادث مرور بالطريق الوطني رقم 6

هلك شخص وأصيب آخران في حادث اصطدام بين سيارة بشاحنة، أمس أول، بسيدي أحمد، بسعيدة، حسبما علم لدى مصالح الحماية المدنية، ووقع الحادث بالطريق الوطني رقم 6 بين قريتي تيمطلاس وسفيد، وقد تدخلت الحماية المدنية، لنقل جثة الضحية (32 سنة) المتوفي في عين المكان إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى أحمد مدغري، بسعيدة، في حين تم تقديم الاسعافات الأولية للمصابين، وإجلائهما نحو العيادة المتعددة الخدمات لبلدية عين الحجر، كما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا لمعرفة أسباب الحادث.

 

 

قتيل و3 جرحى في اصطدام 6 سيارات وشاحنة بالطريق السيار شرق غرب

لقي شخص حتفه، وأصيب 3 أشخاص بجروح، إثر حادث مرور تسلسلي وقع على مستوى الطريق السيار شرق غرب، باتجاه الجزائر العاصمة في الساعات الماضية، وحسب الحماية المدنية فإن الحادث وقع نتيجة اصطدام تسلسلي لـ 6 سيارات وشاحنة، ما أسفر عن وفاة شخص و3 جرحى، وقد تدخل أعوان الحماية المدنية لنقل الجرحى 3 والقتيل الذي لفظ انفاسه بمستشفى احمد فرانسيس بوادي أرهيو، بينما فتحت مصالح الدرك الوطني المختصة إقليميا تحقيقا في الحادث.

 

خ. س

 

من نفس القسم محلي