محلي

حجز أزيد من 28 كيلوغرام من الكيف المعالج

في عمليتين نوعيتين للشرطة

تمكنت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بعنابة، من وضع حد لشبكتين إجراميتين منظمتين، تنشطان على مستوى ولايتي الطارف وعنابة.

حيثيات العملية الأولى، تمت على إثر معلومات مؤكدة وردت إلى عناصر مكافحة الاتجار غير الشرعي بالمخدرات، مفادها وجود شبكة إجرامية منظمة متكونة من 03 أشخاص تتاجر في المؤثرات العقلية، تنشط بإقليم ولاية الطارف، لتباشر مصالح الأمن عمليات تحري وبحت مكنت بفضل العمل الميداني من توقيف عناصر هذه الشبكة وبحوزتهم 786 قرص مهلوس، ليتم تحويلهم والمحجوزات للمقر على ذمة التحقيق.

أما بخصوص مجريات العملية الثانية التي قامت بها ذات المصلحة، مكنت من توقيف 03 أشخاص مشتبه فيهم، مع حجز 28 كيلوغرام و25 غرام من الكيف المعالج.

في هذا الشأن، تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني، أن قوات الشرطة تبقى العين الساهرة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم، وأن مثل هذه العمليات ما هي إلا تجسيد للسياسة الأمنيّة المسطرة من طرف القيّادة الساميّة لجهاز الأمن الوطني في سبيل محاربة الجريمة، وتدعمها بالموازاة حملات التوعية التي تقوم بها مصالح الشرطة عبر التراب الوطني، لوقاية مختلف شرائح المجتمع لاسيَّما فئة المتمدرسين والشباب من مخاطر هذه السموم.

م. ب

 

من نفس القسم محلي