محلي

حجز 38 غرام قنب هندي و504 قرص مهلوس

بعد توقيف 03 أشخاص مشتبه فيهم

عالجت مصالح أمن ولاية الجزائر ثلاثة قضايا أطاحت من خلالها بـ(03) ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم كانوا يروّجون للمخدرات والأقراص المهلوسة، حيث تمّ حجز (38) غرام من القنب الهندي، (504) قرص مهلوس ومبلغ مالي قدره 8000 دينار.

تمكنت مصالح أمن المقاطعة الادارية للرويبة من توقيف مشتبه فيه كان يروّج للأقراص المهلوسة باستغلال الملعب الاولمبي بالرويبة كمخبأ للأقراص المهلوسة، بعد اعداد خطة محكمة تم اكتشاف مكان اخفاءه للسموم وبمداهمة المكان حاول المشتبه فيه التخلص من الأقراص والفرار، إلا ان قوات الشرطة كانت له بالمرصاد وحجزت (80) قرص مهلوس، مبلغ مالي قدره 5000 دينار من عائدات الترويج للأقراص ومجموعة من الاسلحة البيضاء بعد إذن نيابي بتفتيش المنزل، عثر بداخله على(285) قرص مهلوس. كما تمت الاطاحة بشخص مشتبه فيه آخر كان يروّج للأقراص المهلوسة على مستوى الساحة العمومية بالرويبة، بعد عملية ترصد تم توقيفه وبحوزته (79) قرص مهلوس ادّعى انها للاستغلال الشخصي وليس للمتاجرة.

هذا وقد أطاحت نفس المصالح بشخص ثالث إثر معلومة أمنية مؤكدة مفادها قيام شخص مشتبه فيه بالترويج للأقراص المهلوسة و المخدرات على مستوى أحد الاحياء بقطاع الاختصاص، بعد الترصد لتحركاته ومباغتته تم الايقاع به وتوقيفه، حيث كان بحوزته قطعة من المخدرات من نوع القنب الهندي وزنها (38) غرام بها علامات التقطيع معدّة للترويج، (60) قرص مهلوس ومبلغ مالي قدره 3000 دينار.

بعد استكمال الاجراءات القانونية المعمول بها، تم تقديم المشتبه فيهم الثلاثة على وكيل الجمهورية المختص إقليميا اين امر بإيداعهم الحبس المؤقت.

وداد. ع

 

من نفس القسم محلي