محلي

الإطاحة بشبكتين اجراميتين بالعاصمة

تحترفان الاتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة

تمكنت مصالح الدرك لولاية الجزائر مؤخرا ببئر توتة والرويبة في قضيتن منفصلتين من تفكيك شبكتين متكونتين من خمسة أشخاص حسبما أفاد به بيان صادر عن ذات المصالح.

وقد تم توقيف عناصر الشبكة الاجرامية الأولى التي تحترف الاتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة والمتكونة من 3 أفراد إثر تلقي الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بأولاد شبل معلومة مفادها وجود كمية من الكيف المعالج والأقراص المهلوسة بمسكن أحد المشتبه فيهم البالغ من العمر 22 سنة والذي كان ينوي ترويجها رفقة المشتبه فيهم الثاني والثالث (19 و27 سنة)، وقد تم توقيفهم على مستوى بلدية أولاد الشبل-حسب ذات المصدر.

كما تم حجز في مسكن المشتبه فيه الأول حوالي 150 غرام من الكيف المعالج و220 قرض مهلوس من مختلف الأنواع علاوة على أسلحة بيضاء وقارورتين مسيلة للدموع.

أما بالنسبة للشبكة الاجرامية الثانية والمتكونة من شخصين فقد تم توقيف عناصرها على مستوى إقليم الرويبة إثر معلومات واردة إلى مصالح الدرك الوطني مفادها أن المشتبه فيهما (32 و27 سنة) يقومان بالمتاجرة بالمخدرات والمؤثرات العقلية حيث تم توقيفهما متلبسان وحجز 130 قرص مهلوس من مختلف الأنواع و70 غرام من الكيف المعالج بالإضافة إلى بندقية صيد بحري وأسلحة بيضاء.

وتم تقديم المشتبه فيهم بعد استكمال التحقيق أمام العدالة أين تم ايداعهم الحبس بمؤسسة إعادة التربية.

وداد. ع

 

من نفس القسم محلي