محلي

"أوريدو" يحتفل بـ 5 ملايين مُعجب على الفايسبوك بتطبيقه الجديد "هيّا ! شيش"

الصفحة المفضلة لدى الجزائريين على الفايسبوك

يتأكد نجاح صفحة "أوريدو" الرسمية على الفايسبوك يوما بعد يوم. خلال بضعة أشهر فقط، انضم ما لا يقل عن مليون مُعجب إلى "أوريدو" على أكبر شبكة تواصل اجتماعي في العالم، وتضم عائلة "أوريدو" على الفايسبوك اليوم أكثر من 5 ملايين مُعجب.

تُواصل الصفحة الرسمية لـ "أوريدو" في احتلال المرتبة الأولى في ترتيب الصفحات الأكثر إعجابا لدى المستعملين الجزائريين للإنترنت الشغوفين بالمستجدات والخدمات الابتكارية.

لتقديم شكره لمُعجبيه و الاحتفال معهم بهذا النجاح، يُطلق "أوريدو" تطبيقه الجديد " هيّا ! شيش" و هو تصوّر مبتكر لتحديات و ألعاب تسمح للمشاركين بالفوز كل أسبوع بالعديد من الهدايا، لاسيما هواتف ذكية.

في رسالة شكر للمُعجبين، صرح المدير العام لـ "أوريدو" حسب بيان للمؤسسة تلقت"الرائد" نسخة منه، هندريك كاستيل: " نشكر الخمس ملايين من مُعجبينا الذين رفعوا "أوريدو" إلى اعلى مرتبة في منصة التتويج لأكبر شبكة تواصل اجتماعي في العالم. ذلك يترجم الثقة التي وضعها فينا مُعجبينا و فعّالية استراتيجيتنا التي تضعهم في قلب انشغالاتنا. نجحت صفحتنا على الفايسبوك في استقطاب أكثر من مليون مُعجب خلال بضعة أشهر فقط و ذلك بفضل محتواها الثري و المتنوع  و التفاعلي. أغتنم هذه الفرصة لتأكيد التزام "أوريدو" بمنح أفضل ما في التكنولوجيا النقالة من خلال خدمات ابتكارية و في قمة التكنولوجيا. نجاحنا هو نجاحكم. شكرا لكم   و مرحبا بكم في العائلة الكبيرة لـ "أوريدو"."

إكرام. س

 

من نفس القسم محلي