محلي

موبيليس يغطي 8 ولايات جديدة بالـ 4 جي ويحتل الصدارة

من بينها 3 ولايات جنوبية

تمكن متعامل الهاتف النقال موبيليس من كسب التحدي بإطلاقه تقنية الجيل الرابع في 8 ولايات جديدة من بينها 3 ولايات جنوبية ليكون بذلك موبيليس قد استطاع لحد الآن تغطية 22 ولاية بالتقنية ما يجعله في الريادة.

وحسب ما أعلنته موبيليس عبر بيان للشركة تلقت "الرائد" نسخة منه فقد تم إطلاق خدمة الجيل الرابع بشكل رسمي في ثمانية ولايات جديدة، وهذا خلال الحفل الذي نظمته يوم الثلاثاء الفارط في مدينة سطيف.

ويتعلق الأمر بـ سطيف، بجاية، أدرار، سكيكدة، مسيلة، الجلفة، تمنراست وتندوف، لتضاف بذلك إلى قائمة أربعة عشر ولاية مغطاة بالخدمة ككل وهي الجزائر، وهران ورقلة، تلمسان، قسنطينة، باتنة، برج بوعريريج، الوادي، بسكرة، بومرداس، تيبازة، البليدة، تيزي وزو وسيدي بلعباس.

وسيكون المواطنين وزبائن موبيليس في هذه الولايات على موعد مع عروض موبيليس الاستثنائية فيما يخص الجيل الرابع سواء بالنسبة للمكالمات أو عروض الانترنت فأبرز ما يميز عروض الأنترنت الجديدة لموبيليس هو السرعة العالية التي تبقى عليها الأنترنت بعد نهاية رصيد الجيل الرابع حيث قد تصل السرعة لـ 1 ميغا بايت، ما يجعل عروض موبيليس من بين أكثر العروض التي تلقي استحسانا بالنسبة للجزائريين خاصة الشباب منهم.

س. ز

 

من نفس القسم محلي