محلي

الدرك يحرر قاصرا ويلقي القبض على مختطفيها بالعاصمة

اختفت منذ منتصف الشهر الحالي

تمكنت مصالح الدرك الوطني، كتيبة الدويرة، من تحرير فتاة قاصر تم استدراجها من طرف مجموعة من الشباب، وجاءت العملية بعد تلقيهم بلاغ من إحدى العائلات، مفاده اختفاء ابنتهم في ظروف غامضة منتصف شهر سبتمبر 2017.

وحسب بيان لمصالح الدرك الوطني لولاية الجزائر، فإنه وعلى إثر البلاغ تقدمت به إحدى العائلات القاطنة ببلدية الخرايسية بالجزائر، يشكو اختفاء ابنتهم القاصر ذات الـ 16 سنة في ظروف غامضة منتصف شهر سبتمبر 2017.

وعلى الفور باشر عناصر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بسيدي سليمان التابعة لكتيبة الدرك الوطني بالدويرة، أبحاثهم عن الفتاة القاصر، واستمعت إلى العديد من الأطراف منهم عائلة الفتاة وكذا أقاربها، حيث أكدت المعطيات أن الفتاة ليس لديها أية مشاكل عائلية.

التحريات المعمّقة وتنشيط الاستعلامات أفضى إلى تحديد مكان تواجد الفتاة ليتم إعادتها إلى مسكن عائلتها، كما تم التوصل إلى تحديد هوية الشباب الذين كانوا سببا في استدراجها وإبعادها عن منزلها.

وتم القبض على 3 شبان تتراوح أعمارهم ما بين 20 إلى 23 سنة، تم تقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة القليعة، في حين يبقى ثلاثة أشخاص آخرين في حالة فرار لا زالت الأبحاث عنهم جارية.

وداد. ع

 

من نفس القسم محلي