محلي

"اتصالات الجزائر" الراعي الحصري للطبعة الثالثة لرالي صحاري الدولي

تمتد فعالياته من 04 إلى 14 ديسمبر المقبل بوهران

تتشرف "اتصالات الجزائر" الراعي الحصري للطبعة الثالثة لرالي صحاري الدولي مع فرعيها "موبيليس" و"اتصالات الجزائر" الفضائية بأن تكون الراعي الحصري لرالي "تحدي صحاري الدولي" و هذا للعام الثاني على التوالي، والذي تمتد فعالياته من 04 ديسمبر إلى 14 ديسمبر المقبل ".

وافادت "اتصالات الجزائر" ،أمس، في بيان لها ان  "هذه المنافسة وتنطلق رسميا يوم 06 من شهر ديسمبر من مدينة وهران، لتستمر لعدة أيام، حيث سيقطع المشاركون 2200 كيلومتر بين كثبان ومضامير و 1117 كيلومتر عبر الطرق، ومن بين المدن التي ستحل بها السيارات والدراجات النارية والمركبات الرباعية الدفع، نذكر كل من وهران، مشرية، تاغيت، لبيض سيدي الشيخ".

 واضاف ذات المصدر ان "اتصالات الجزائر تسعى دائما إلى المساهمة والمشاركة في مختلف التظاهرات التي تشهدها الساحات الثقافية والرياضية الشبانية ببلادنا وذلك للإسهام ومرافقة المجتمع المدني في مختلف نشاطاته، حيث يعد هذا الحدث مناسبة أخرى تجسّد من خلالها اتصالات الجزائر قيم المواطنة التي تتحلى بها المؤسسة وذلك باعتبارها الراعي الحصري لهذا الحدث الرياضي".

واشار ذات المصدر ان "اتصالات الجزائر ستكون حاضرة في كل مناسبة لإضافة لبنة أخرى لتشييد صرح الابتكار والرياضة والشباب خاصة أن تشجيع الرياضة والسياحة في بلدنا مسؤولية جميع الأطراف الفاعلة في القطاع الاقتصادي والمجتمع المدني، و اتصالات الجزائر بدورها كمؤسسة مواطنة بامتياز، سترافق كل النشاطات المهمة للجزائر والجزائريين، خاصة تلك الموجهة لفئة الشباب التي توليها اتصالات الجزائر أهمية مميزة. الجدير بالذكر أنه ما لا يقل عن 150 سائق جزائري وأجنبي شاركوا في الطبعة السابقة لرالي صحاري الدولي على مسافة إجمالية بلغت 2500 كلم ".

وداد. ع

 

من نفس القسم محلي